بعد نجاحها في "الشوق": كوكي تناقش ابتعاد الشباب عن الدين "بصراحة"

بعد نجاحها في "الشوق": كوكي تناقش ابتعاد الشباب عن الدين "بصراحة"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 ديسمبر 2010 - 21:10
كوكي تناقش ابتعاد الشباب عن الدين "بصراحة" كوكي تناقش ابتعاد الشباب عن الدين "بصراحة"
قبل عرض أول أفلامها "الشوق" للجماهير، انتهت الممثلة الصاعدة كوكي من تصوير ثاني أفلامها "بصراحة" مع عدد من الوجوه الشابة، وإخراج وتأليف أحمد حبيب.

قال عمرو لطفي أحد الوجوه الشابة المشاركة في الفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهينا من تصوير فيلم (بصراحة) الذي تدور أحداثه حول مشاكل الشباب بشكل جديد، ويتطرق لابتعادهم عن الدين، وتم تصويره ما بين القاهرة والإسكندرية".

وأضاف: الفيلم من بطولة عدد من الوجوه الشابة وهم المطرب محمود سعيد وصوفيا ياسين وبسام الشعري وكوكي وسيد عبد الحليم وعزت عبد الدايم وعمرو علي وأحمد السباعي ومحمود جودة ومحمد علي وضيف الشرف حمادة شوشة، ومن تأليف إوخراج أحمد حبيب، ومن المقرر عرض الفيلم في فبراير 2011.

وأشار لطفي أن الفيلم من إنتاج أبطاله، حيث شاركوا كل منهم بمبلغ لإتمام التصوير، وشارك معهم المخرج أيضا، وسيتم عرضه في التليفزيون بعد فترة وجيزة من رفعه من دور العرض.

يذكر أن كوكي شاركت في فيلم "الشوق" الذي حصل مؤخرا على جائزة "الهرم الذهبي" كأفضل فيلم في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ34، وحصلت بطلته سوسن بدر على أفضل ممثلة في نفس المهرجان، وشارك في بطولته كل من روبي شقيقة كوكي وأحمد عزمي وبسام سمرة وتأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر.

شاهد إعلان فيلم "الشوق"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"