رانيا يوسف: انسحبت من "شباب امرأة" لابتعاده عن الفيلم

رانيا يوسف: انسحبت من "شباب امرأة" لابتعاده عن الفيلم

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 ديسمبر 2010 - 14:14
رانيا يوسف رانيا يوسف
اتخذت الفنانة رانيا يوسف قرارا نهائيا بالانسحاب من مسلسل "شباب امرأة"، الذي كان من المقرر أن تقدمه لرمضان 2011، مع المنتج أحمد السبكي، لعدم رضاها على سيناريو المسلسل.

قالت رانيا يوسف: لم نتمكن من الوصول إلى سيناريو يرضيني لمسلسل "شباب امرأة"، رغم محاولات تعديله، فقررت الاعتذار عن عدم تقديم الدور، خاصة بعدما وجدت أن أحداث المسلسل لا تشبه أحداث الفيلم، حسب صحيفة "المصري اليوم".

كشفت رانيا أنها اتفقت على بطولة المسلسل من البداية، على سيناريو للكاتب نادر خليفة، وهو السيناريو الذي وصفته بأنه "معقول إلى درجة كبيرة"، وبدأت المشاكل عندما اعترض السبكي على السيناريو، وقام بالتعاقد على سيناريو آخر لمصطفى سليم، وجدته مختلفا بشدة عن الفيلم، المأخوذة منه قصة المسلسل.

وأوضحت رانيا أنها غير مقتنعة بتغيير أحداث وأسماء أبطال المسلسل، خاصة أن الأحداث ارتبطت في أذهان الناس بأسماء شخصيات الفيلم، وعندما تحدثت مع السيناريست كان رده أنه لا يمكن أن نطلق أسماء الفيلم القديمة "شفاعات" و"سلوى" و"إمام" على أبطال مسلسل في عام 2011.

فيلم "شباب امرأة" قدمه المخرج صلاح أبو سيف عام 1956 بطولة تحية كاريوكا وعبد الوارث عسر وشكري سرحان وشادية، وقرر المنتج أحمد السبكي إعادة تقديمه في مسلسل لرمضان 2011.

هذا وتفاضل رانيا، التي عادت مؤخرا من لبنان، بعد انتهائها من تصوير آخر مشاهد فيلمها الجديد "صرخة نملة"، بين مسلسلات "الزوجة الثانية" و"ابن موت" و"أهل إسكندرية"، لاختيار مسلسلا تشارك به في رمضان 2011.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كان فيلم "زهايمر" مع الفنان الكبير عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم.

شاهد إعلان فيلم "زهايمر"



أغنية "اوعى" من فيلم "شباب امرأة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"