بالصور: حماقي وعباس يحتفلان بزفاف شقيق مصطفى قمر

بالصور: حماقي وعباس يحتفلان بزفاف شقيق مصطفى قمر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 20 ديسمبر 2010 - 1:8
قمر وعباس وحماقي في فقرة غنائية قمر وعباس وحماقي في فقرة غنائية
احتفل الفنان مصطفى قمر مساء الجمعة 17 ديسمبر 2010 بزفاف شقيقه أحمد قمر على ريهام غنيم، في حفل أقيم في فندق فيرمنت هليوبلس.

وشهد الحفل حضور الفنان محمد حماقي الذي قدم فقرة غنائية تحية للعروسين، وطلب من مصطفى قمر وشقيقه المطرب ياسر قمر مشاركته الغناء ليقدموا معا فقرة غنائية رائعة قدم من خلالها حماقي أغاني لقمر، وغنى قمر لحماقي مجموعة من أغانيه.

كما شهد الفرح حضور الفنان هشام عباس ليشارك قمر وحماقي الغناء ليقدموا مجموعة من أغنياتهم، في سهرة رائعة.

كما شهد الحفل حضور الكاتب الكبير أنيس منصور والفنان هاني سلامة والشعراء أمير طعيمة ورضا زايد وعمرو الجارم والفنان حمادة هلال وحرمه.

قدم حماقي من خلال الحفل أغنية "يا مصطفى يا مصطفى" تحية لمصطفى قمر وقدم مصطفى أغنية "أحلى حاجة فيكي" لحماقي وأغنية "الليلة دوب" وقدم عباس أغنية "يا ليلة" و"يتربى في عزو" تحية للعريس أحمد قمر "حمادة"، كما قدم حماقي وقمر دويتو لأغنية "أديني بدوب" التي لحنها قمر لحماقي في أول ألبوماته الغنائية "خلينا نعيش".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"