قراء FilFan.com: "ابن القنصل" أجمد أفلام موسم عيد أضحى 2010

قراء FilFan.com: "ابن القنصل" أجمد أفلام موسم عيد أضحى 2010

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 ديسمبر 2010 - 16:0
السقا وخالد صالح وغادة عادل في "ابن القنصل" السقا وخالد صالح وغادة عادل في "ابن القنصل"
احتل فيلم الفنان أحمد السقا الجديد "ابن القنصل"، المركز الأول في استطلاع FilFan.com، حول أفضل الأفلام التي تم عرضها بموسم عيد الأضحى السينمائي، الذي شارك فيه قراء الموقع.

أتاح FilFan.com استطلاعا للرأي يتساءل عن "أجمد" أفلام موسم عيد الأضحى، ليأتي فيلم "ابن القنصل" للنجوم أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل على القمة بنسبة 37.9% من إجمالي الأصوات.

"ابن القنصل" من بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج شركة "أفلام يحيى شنب"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

وتدور قصة الفيلم حول المزور الشهير الملقب بـ"القنصل"، لقدرته الفائقة على تزوير جوازات السفر والتأشيرات، ويجسد دوره خالد صالح، ولكنه يقع في قبضة الشرطة ويتم سجنه، ويحاول مزور شاب يجسد دوره أحمد السقا، أن يخدعه مستعينا بفتاة "غادة عادل" تدعي أنها فتاة ليل، لإقناعه أنه ابنه.

شاهد إعلان "ابن القنصل"



أما المركز الثاني بالاستطلاع، فكان من نصيب فيلم النجم أحمد حلمي "بلبل حيران"، بعد حصوله على نسبة بلغت 34.53% من إجمالي الأصوات.

"بلبل حيران" من بطولة أحمد حلمي وزينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة "شادوز كوميونيكاشن"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

الفيلم يدور في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقت واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، ويتعرض حلمي لمواقف كوميدية وغريبة تجعله يدخل للمستشفى ويقابل هناك الطبيبة إيمي سمير غانم.

شاهد إعلان "بلبل حيران"



أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم الزعيم عادل إمام "زهايمر"، بعد حصوله على نسبة 24.97%.

وتدور أحداث "زهايمر" في إطار كوميدي، حول أب ثري يدعى محمود شعيب، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه أملاك وعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته، يتفقان على إقامة دعوى قضائية ضده للحجر على ممتلكاته لكونه مصابا بالزهايمر، وتحدث مفاجئه تغير مجرى الأحداث بالفيلم.

بطولة النجم الكبير عادل إمام، فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وأيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

شاهد إعلان "زهايمر"



وجاء فيلم "محترم إلا ربع" في المركز الرابع والأخير، بنسبة 2.59% من أصوات المشاركين بالاستفتاء.

"محترم إلا ربع" من بطولة محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجيه وأحمد راتب، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي"، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل رسام كاريكاتير محترم جداً في إحدى المؤسسات الصحفية، ويعول أسرته، ويمر بتجربة حب، لكنها لا تكتمل ويخرج منها بجرح، ولكنه يصر على استكمال العمل لكي ينجح، ولكنه بعد هذا الموقف يقرر التخلي عن بعض مبادئه ليصبح "محترم إلا ربع".

شاهد إعلان "محترم إلا ربع"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"