أنجلينا وفاريل وبريدجس في حلقة الخميس من "سكوب"

أنجلينا وفاريل وبريدجس في حلقة الخميس من "سكوب"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 ديسمبر 2010 - 14:3
أنجلينا جولي أنجلينا جولي
أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "سكوب" Scoop، الذي تقدمه اللبنانية ريا أبي راشد، أنه سيتم عرض لقاءات مع عدد من نجوم هوليوود، من بينهم النجمة أنجلينا جولي، في حلقة الخميس 16 ديسمبر 2010.

كتبت ريا أبي راشد على الصفحة الرسمية للبرنامج على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook: "غدا ليلا في برنامج (سكووب) سيتم استضافة أنجلينا جولي، وجيف بريدجس، وويل فاريل، وجاك بلاك".

وأضافت: كما سيتم عرض فيديو لكواليس تصوير كليب المطربة اللبنانية نجوى كرم.

كانت ريا كتبت على الصفحة الرسمية للبرنامج، الذي يعرض على قناة MBC السعودية، الإثنين 6 ديسمبر 2010: "أنا في طريقي مرة أخرى إلى نيويورك ولوس أنجليس، لإجراء لقاءات مع ريز ويذرسبون وأوين ويلسون ونيكول كيدمان".

يعد برنامج "سكوب" من أشهر البرامج التليفزيونية الترفيهية، حيث يقوم بتغطية الأحداث الفنية، وعروض الأفلام الجديدة، سواءً في الوطن العربي أو الولايات المتحدة الأمريكية، كما أجرى لقاءات مع عدد من نجوم هوليوود.

ويعرض البرنامج مساء كل خميس الساعة 10.30 بتوقيت القاهرة والساعة 11.30 بتوقيت السعودية على قناة MBC.

شاهد مايلي سايرس في برنامج "سكوب"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"