بالصور: تامر حسني ودرة يلعبان مع أطفال المعهد القومي للأورام

بالصور: تامر حسني ودرة يلعبان مع أطفال المعهد القومي للأورام

مي جودة ، تصوير: مصطفى مرتضى | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 ديسمبر 2010 - 23:25
تامر حسني ودرة يلعبان مع أطفال المعهد القومي للأورام تامر حسني ودرة يلعبان مع أطفال المعهد القومي للأورام
ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمساندة مرضى السرطان، زار المطرب الشاب تامر حسني والممثلة التونسية درة في صباح السبت 11 ديسمبر 2010.

قضى تامر حسني ودرة وقتا طويلا مع الأطفال المرضى بالسرطان في المعهد القومي للأورام، واستقبلهم الأطفال بفرحة وشغف، وشاركهما النجمين في الغناء واللعب والرسم والتلوين.

يذكر أن تامر حسني ودرة انضما لشباب الأمم المتحدة و"روتاراكت" الجزيرة وقصر النيل في زيارتهم للمعهد القومي للأورام، في إطار نشاطهما الخيري، وجاء في بيان من ريم عادل منظمة الحملة، أنهما رحبا بشدة عند دعوتهما للمشاركة في الزيارة، لمحاولة التخفيف من آلام المرضى.

ومن ناحية أخرى، يستعد تامر لتقديم أول أعماله الدرامية، من خلال مسلسل بعنوان "ابن بلد"، مقرر عرضه في رمضان 2011، ورشح لإخراجه صديقه محمد سامي، كما تم ترشيح الفنانة درة لتشاركه البطولة.

وكانت آخر أعماله فيلم "نور عيني" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته منة شلبي وعمرو يوسف، كما يجهز حاليا المطرب للجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنانة مي عز الدين، والذي سيخرجه سامي أيضاً.

أما الفنانة درة، فكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل "العار"، الذي عرض في رمضان 2010، وحققت فيه نجاحا كبيرا في شخصية "سماح".

كما اختار أعضاء الصفحة الرسمية لـFilFan.com على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook فستان درة كـ"أجمد" فستان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، ووجهت كلمة شكر للموقع ولقرائه في مكالمة هاتفية.


اسمع مكالمة درة مع FilFan.com



شاهد كليب "صحيت على صوتها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"