رامي جمال "مليش دعوة بحد" في رأس السنة

رامي جمال "مليش دعوة بحد" في رأس السنة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 ديسمبر 2010 - 23:18
رامي جمال رامي جمال
انتهى المطرب والملحن رامي جمال من إعداد أول ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان "مليش دعوة بحد"، استعدادا لطرحه مع الاحتفال برأس السنة الميلادية، من خلال شركة عالم الفن.

قال رامي جمال في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهيت من إعداد ألبومي الأول، كما تعاقدت مؤخرا مع شركة عالم الفن للمنتج محسن جابر لتتولى توزيع الألبوم في الأسواق".

وتابع جمال أنه سيسافر يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الجاري إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، ومع المخرج محمد جمعة، ليتم طرحهما بالتزامن مع موعد طرح الألبوم.

وأوضح المطرب والملحن الشاب أن الأغاني التي سيتم تصويرها هي: "قدامي" كلمات أمير طعيمة وتوزيع تميم، و"بيقويك عليا" كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم، وهما من ألحان رامي جمال.

ويتعاون رامي جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف وجمال الخولي وعمرو الجارم، والملحنين خالد عز وتامر علي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي وأحمد إبراهيم وطارق عبد الجابر ووسام عبد المنعم.

رامي طرح له مجموعة أغاني على بعض الإذاعات، كان أخرها أغنية "أتفضل امشي" كلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم وتم تسجيلها مع مهندس الصوت هاني محروس، ومن قبلها أغاني "معمول حسابه" كلمات محمد عاطف وتوزيع طارق عبد الجابر و"بحبك ليه" كلمات أمير طعيمة وتوزيع نور، "تعرف" كلمات أمير طعيمة وتوزيع طارق عبد الجابر.

استمع لأغنية "اتفضل امشي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"