عمرو عرفة: اعترف بأخطاء "زهايمر"، و"ابن القنصل" فيلم لأحمد السقا

عمرو عرفة: اعترف بأخطاء "زهايمر"، و"ابن القنصل" فيلم لأحمد السقا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 ديسمبر 2010 - 15:27
عادل إمام في مشهد من "زهايمر" عادل إمام في مشهد من "زهايمر"
أعرب عمرو عرفة مخرج فيلمي "ابن القنصل" و"زهايمر" اللذان يعرضان الآن بدور السينما، أنه سعيد بإيرادات الفيلمين، مشيرا إلى أن أخطاء الأخير ليست من سببه.

قال عمرو: "أعترف بأن مشهد رش الزعيم عادل إمام أبناؤه بالماء في فيلم (زهايمر) به خطأ، لأنهم في المشهد الذي يليه ظهروا وملابسهم جافة تماما، وهذا خطأ المساعد الثاني فهو يتعلق بـ(الراكورات) في اتصال المشاهد ببعضها، فإننا لم نصور المشاهد بالترتيب وهذا ما تسبب في الخطأ"، حسب صحيفة "عين الأسبوعية".

وردا عمرو على من ينتقدون المشهد الذي جمع بين سعيد صالح وعادل إمام بسبب قصره، فقال: "أحيانا يشعر المشاهد بأن المشهد قصير من شدة إعجابه به، وبغض النظر عن ذلك، فأنا أريد أن أقول إن هذا المشهد يعتبر أطول مشهدا في تاريخ السينما المصرية لشخصين جالسين على كنبة، حيث وصلت مدته إلى 5 دقائق".

فيلم "زهايمر"، شارك في بطولته مع عادل إمام فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، من تأليف نادر صلاح الدين، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

وعن ما تردد أن بطل فيلم "ابن القنصل" الحقيقي هو خالد صالح وليس أحمد السقا، قال عرفة: "بطل الفيلم هو أحمد السقا، وكل ما يقال ليس له أساس من الصحة، وخالد صالح قدم دورا من أفضل أدواره على الإطلاق، وكان لدوره في الفيلم أهمية كبيرة، ولا خلاف على ذلك، لكن (ابن القنصل) هو أحمد السقا".

"ابن القنصل" بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومدير التصوير محسن أحمد، والموسيقى التصويرية للموسيقار محمود طلعت.

اسمع أغنية "ذكرياتك ميح" من فيلم "زهايمر"




اسمع اغنية "صيني" من فيلم "ابن القنصل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"