محمد سعد يبحث عن اسم لمسلسله السياسي في رمضان 2011

محمد سعد يبحث عن اسم لمسلسله السياسي في رمضان 2011

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 ديسمبر 2010 - 13:45
محمد سعد يبحث عن اسم لمسلسله السياسي في رمضان 2011 محمد سعد يبحث عن اسم لمسلسله السياسي في رمضان 2011
يبحث الفنان محمد سعد مع المخرج وائل إحسان حاليا على اسم جديد لمسلسله الذي سيقدمه في رمضان 2011.

قال المنتج محمد سمير منتج المسلسل في تصريح خاص لـFilFan.com: "لم نستقر حتى الآن على اسم مسلسل الفنان محمد سعد، وكل ما يتردد عن أن اسم المسلسل (ألف لمبي ولمبي) أو (اللمبي وجوليت) ليس صحيح".

وأضاف أن المسلسل يناقش قضية سياسية اجتماعية، ليعود من خلاله الفنان محمد سعد لتقديم الشخصيات الجادة، بلمحة كوميدية خفيفة بعيدا عن كوميديا المباشرة.

من ناحية أخرى يواصل المؤلف أحمد عبد الله كتابة باقي حلقات المسلسل، حيث انتهى حتى الآن من كتابة 12 حلقة منه.

يذكر أن المسلسل سيشارك في بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي ستؤدي من خلال الأحداث شخصية فتاة مصرية بعكس الأدوار التي قدمتها من قبل مع أحمد عز ومحمد هنيدي والتي قدمت فيها دور الفتاة اللبنانية.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد في التليفزيون كان مسلسلي "من الذي لا يحب فاطمة" و"ومازال النيل يجري" قبل انطلاقه إلى عالم السينما.

أما آخر أعماله في السينما فهو فيلم "اللمبي 8 جيجا" تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، وشارك في بطولته مي عز الدين، وتم عرضه في عام 2010.


شاهد إعلان فيلم "اللمبي 8 جيجا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"