أحمد السقا يعود من فرنسا بعد "أسبوع نقاهة" ويستعد لتصوير "المصلحة"

أحمد السقا يعود من فرنسا بعد "أسبوع نقاهة" ويستعد لتصوير "المصلحة"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 نوفمبر 2010 - 23:16
أحمد السقا وخالد صالح في "ابن القنصل" أحمد السقا وخالد صالح في "ابن القنصل"
عاد النجم أحمد السقا مؤخرا من فرنسا، التي قضى بها فترة نقاهة واستجمام لمدة أسبوع، بعد فترة المرض التي ألمت به مؤخرا، وبعد اطمئنانه على فيلمه الجديد "ابن القنصل".

كان السقا قد سافر إلى فرنسا بعد اطمئنانه على نجاح فيلمه الجديد "ابن القنصل"، الذي لعب بطولته مع النجم خالد صالح والنجمة غادة عادل، وأمضى بها أسبوعا، حسب صحيفة "الشروق".

جاءت الإجازة القصيرة التي حصل عليها السقا، بعد فترة عصيبة عاشها، حيث أصيب بجلطة في ساقه مكث على إثرها لفترة ليست بالقصيرة بالمستشفى، قبل أن يتلقى صدمة وفاة والده رائد مسرح العرائس المخرج صلاح السقا.

يذكر أن السقا اختار أن يظهر للجمهور بموسم عيد الأضحى 2010 بفيلم ينتمي لفئة "لايت كوميدي"، ليبتعد عن نوعية أفلام الأكشن التي يفضلها، وقد حقق فيلم "ابن القنصل" الأسبوع الماضي إيرادات وصلت لـ4 ملايين و516 ألف جنيه مصري.

ويستعد السقا لتصوير فيلمه الجديد "المصلحة"، الذي يشارك في بطولته مع النجم أحمد عز، إخراج ساندرا نشأت وقصة وإنتاج وائل عبد الله.

شاهد إعلان فيلم "ابن القنصل"



أغنية "صيني" للنجم هشام عباس من فيلم "ابن القنصل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"