سمير وشهير وبهير ينفون الانضمام لـ"عصابة القناع الأسود"

سمير وشهير وبهير ينفون الانضمام لـ"عصابة القناع الأسود"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 نوفمبر 2010 - 12:16
هشام ماجد هشام ماجد
نفى الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، ما تردد في وسائل الإعلام عن انتهائهم من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان "عصابة القناع الأسود".

قال هشام ماجد في تصريح خاص لـFilFan.com: "لم يحدث أننا كتبنا سيناريو فيلم بعنوان (عصابة القناع الأسود)، كل ما حدث أننا فكرنا في أن هذا العنوان سيكون عنوانا جيدا لفيلم جديد".

وأكد هشام أن كل ما ذكر عن انتهائنا من كتابة السيناريو، واستعدادنا لبدء التصوير خلال شهر يناير 2011 غير صحيح بالمرة.

كانت بعض وسائل الإعلام قد ذكرت مؤخرا أن الثلاثي "سمير وشهير وبهير" انتهوا من كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان "عصابة القناع الأسود"، وسيقومون ببطولته، وأنهم يعقدون حاليا جلسات عمل مع منتجي الفيلم وائل عبد الله ومحمد حفظي، وأنه من المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير 2010، استعدادا لعرضه خلال موسم الصيف 2011.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كان فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي، شاركوا في كتابته مع محمد حفظي، وتم عرضه في موسم صيف 2010، وشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإنجي وجدان، وشريف رمزي ورحمة، إخراج معتز التوني.

شاهد إعلان فيلم "سمير وشهير وبهير"


كلمات متعلقة سمير وشهير وبهير
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"