ثلاثي "سمير وشهير وبهير" يستعدون لـ"عصابة القناع الأسود"

ثلاثي "سمير وشهير وبهير" يستعدون لـ"عصابة القناع الأسود"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2010 - 14:59
الملصق الدعائي لآخر أعمال الثلاثي الملصق الدعائي لآخر أعمال الثلاثي
يستعد الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، لخوض تجربتهم السينمائية الثالثة معا، من خلال فيلم جديد بعنوان "عصابة القناع الأسود".

انتهى ثلاثي "سمير وشهير وبهير" من كتابة سيناريو فيلمهم الجديد "عصابة القناع الأسود"، الذي يقومون ببطولته، ويعقدون حاليا جلسات عمل مع منتجي الفيلم وائل عبد الله ومحمد حفظي، خاصة أنه من المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير 2010، استعدادا لعرضه خلال موسم الصيف، حسب صحيفة "الدستور".

هذا ويعد "عصابة القناع الأسود"، التجربة الثالثة لهم، بعد تعاونهم في فيلمي "سمير وشهير وبهير"، وفيلم "ورقة شفرة"، الذي عرض عام 2008، وحقق أعلى إيرادات لمدة ستة أسابيع على التوالي في شباك التذاكر المصري، وشاركهم بطولته فرح يوسف وسمية الجهيني ومحمد متولي، بالإضافة للفنان أحمد الفيشاوي الذي شارك كضيف شرف، وكان من تأليفهم، وكتب له السيناريو والحوار محمد حفظي، وأخرجه أمير رمسيس.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كان فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي، شاركوا في كتابته مع محمد حفظي، وتم عرضه في موسم صيف 2010، وشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإنجي وجدان، وشريف رمزي ورحمة، إخراج معتز التوني.

شاهد إعلان فيلم "سمير وشهير وبهير"

كلمات متعلقة سمير وشهير وبهير
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"