بشرى تغني لـ"جدو حبيبي" في لندن

بشرى تغني لـ"جدو حبيبي" في لندن

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 نوفمبر 2010 - 22:59
بشرى تغني لـ"جدو حبيبي" في لندن بشرى تغني لـ"جدو حبيبي" في لندن
تسافر النجمة الشابة بشرى إلى العاصمة البريطانية لندن الإثنين المقبل لتصوير بعض من مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "جدو حبيبي"، بالإضافة إلى أغنية الفيلم الدعائية.

وقالت رشا الحامولي المسئول الإعلامي لشركة "دولار فيلم" منتجة الفيلم في تصريح خاص لموقع FilFan.com إن بشرى تسافر الإثنين إلى لندن مع المخرج علي إدريس لتصوير بعض مشاهد الفيلم مع فريق تصوير بريطاني.

كما ستقوم بشرى بتصوير أغنية الفيلم الدعائية هناك، والتي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى ومن توزيع توما، والمفاجأة أن بشرى ستغنيها باللغتين العربية والإنجليزية.

ومن المقرر أن تعود بشرى إلى مصر بعد عشرة أيام، لتستعد للسفر إلى إمارة دبي لحضور مهرجان دبي السينمائي، الذي تستمر دورته من يوم 12 إلى يوم 19 ديسمبر، حيث سيشهد العرض الأول للفيلم الاجتماعي الدرامي الجديد "678" الذي يدور حول التحرش الجنسي، وتشارك بشرى في بطولته مع نيللي كريم وباسم سمرة وأحمد الفيشاوي، وهو تأليف وإخراج محمد دياب، ومقرر عرضه بمصر منتصف ديسمبر 2010.

أما فيلم "جدو حبيبي" فهو من بطولة النجوم محمود ياسين ولبنى عبد العزيز وبشرى وأحمد فهمي مطرب فريق "واما"، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

شاهد نسخة مهرجان دبي من إعلان فيلم "678"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"