بالصور والفيديو: كريستينا أجيليرا تحصل على نجمتها بشارع النجوم

بالصور والفيديو: كريستينا أجيليرا تحصل على نجمتها بشارع النجوم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 نوفمبر 2010 - 17:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 أغسطس 2014 - 16:0
أجيليرا أثناء الاحتفال أجيليرا أثناء الاحتفال
قبل عرض أول أفلامها "بورلسك" Burlesque أو "هزلي"، حصلت المغنية الشقراء كريستينا أجيليرا على نجمة تحمل اسمها برقم 2432 في شارع المشاهير بهوليوود في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا.



قالت أجيليرا-29 عاما- أثناء حصولها على النجمة: "يا إلهي!، كم هي لحظة رائعة وأنا أرى كل هذه الوجوه المذهلة، فهذه لحظة فاصلة في حياتي، أشكركم من كل قلبي أنكم جئتم لدعمي وتشجيعي في هذا اليوم التاريخي بالنسبة لي".



وأضافت مخاطبة محبيها: أشعر بأني في حلم كبير، فأنا عملت بجد للوصول لهذه اللحظة، وأريد أن أشكركم جميعا على السماح لي بفرصة مثل هذه لأتقاسمها معكم، أحبكم جميعا.



وأقيمت هذه الاحتفالية في عصر الاثنين 15 نوفمبر 2010، وحضر 1000 من معجبي كريستينا أجوليرا لمساندتها.



ومن ناحية أخرى، تنتظر أجيليرا عرض أول أفلامها في نوفمبر 2010، وشاركت في بطولته مع المغنية والممثلة شير وكريستين بيل Burlesque.



يذكر أن أجيليرا انفصلت مؤخرا عن زوجها المنتج الموسيقي جوردن براتمان منذ عدة أشهر، وذلك بعد زواج دام خمسة أعوام، ولديهم طفل يدعى "ماكس" يبلغ عامين.



شاهد احتفال أجوليرا بنجمتها



كلمات متعلقة كريستينا أجوليرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"