تامر حسني يقرر الغناء مع بسمة "ستار أكاديمي" ويفكر في لارا

تامر يغني مع لارا وبسمة تامر يغني مع لارا وبسمة
بدأ المطرب الشاب تامر حسني التحضير لألبومه المقبل، وذلك بتسجيل أغنية "إحساس"، التي تشاركه فيها الغناء المطربة المغربية بسمة بوسيل التي شاركت في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، على أن يسجل أخرى مع لارا اسكندر، وهي متسابقة من نفس البرنامج.

قال تامر: "بدأت بالفعل في تسجيل أغاني ألبومي الجديد، وأعيش هذه الأيام داخل الاستديو، وأول أغنية انتهيت منها هي (إحساس) من كلمات تيام وألحان علي شعبان، وتقول كلماتها (كل مرة بشوفه فيها عيني بتسرح فيه، نفسي أقرب ليه وأقول على اللي حاسس بيه، قلبي قال لي أن عمري بكرة يحلى معاه، مش هضيع أي ثانية بيها أنا أولى"، حسب مجلة "أخبار النجوم".

وأضاف: وهذه الأغنية سأقدمها كدويتيو مع المغربية بسمة التي شاركت في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، وهي مطربة متمكنة وطموحة وصوتها رقيق وتستحق أن نقف بجانبها، كما سأعيد التجربة مع لارا سكندر واعتبرها موهبة حقيقية في الغناء ومشروع مطربة استعراضية ناجحة، ولكن عليها أن تمسك العصا من المنتصف.

وعلى الصعيد السينمائي، أكد تامر حسني أنه سيبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" خلال أسبوع، بنفس فريق عمل الجزء السابق بالإضافة إلى أحمد عصام وحسام الحسيني ومن إخراج محمد سامي، مشيرا أن قصة الفيلم ليست لها أي علاقة من الصحة مما تم نشره في الصحف والمجلات.

وعن عرض إحدى الشركات الأمريكية بإنتاج ألبومات جديدة له، قال تامر: "فترة العقد عامين تنتج لي الشركة فيهما ألبومين باللهجتين العربية والإنجليزية للتقريب بين الثقافتين، لكني لن أعيش في أمريكا طوال هذه الفترة، بل سأظل في مصر، واتفاقي مع الشركة هو السفر كل عدة أشهر لمدة أسبوع لتجهيز وتسجيل الأعمال وسأعود بسرعة لأني لا أستطيع الابتعاد عن مصر، وسأدرس هناك أيضا الإخراج، ومعي أحمد عصام".

كما فجر تامر عدد من المفاجآت التي ينوي تقديمها لطلاب جامعة عين شمس في الحفل المقرر أن يقيمه هناك في 12 ديسمبر 2010، حيث قال: "سأقدم ثلاثة مفاجآت لطلاب الجامعة، الأولى هي أنني سأغني مع الفرقة الموسيقية الخاصة بالجامعة وأيضا مع مطربي الجامعة، والثانية سأقيم سحبا بين الطلبة على عريس أو عروس يحضران لزفافهما لأغني فيه مجانا، والثالثة أفضل عدم حرقها".

ومن ناحية أخرى، ينشغل تامر في التحضير لأول مسلسلاته "ابن بلد" سيجسد في المسلسل شخصية شاب "ابن بلد" من منطقة شعبية، كما أنه من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر فبراير 2011، قبل سفره إلى أمريكا لإحياء بعض الحفلات هناك، وخلال هذه الفترة سيتوقف عن التصوير وسيعاود التصوير بعد عودته.

شاهد تغطية FilFan.com لاستقبال جماهير تامر له بعد حصوله على جائزة "أفريكان ميوزيك أوورد"



شاهد كليب "لو هاكون غير ليك"


كلمات متعلقة بسمة تامر حسني لارا
comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة