مخرج "آفاتار" يتراجع عن "كليوباترا" أنجلينا

مخرج "آفاتار" يتراجع عن "كليوباترا" أنجلينا

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 نوفمبر 2010 - 13:58
كاميرون وأنجلينا كاميرون وأنجلينا
أعلن المخرج الكبير الحاصل على جائزة "الأوسكار" جيمس كاميرون، أنه لن يقوم بإخراج الفيلم التاريخي "كليوباترا"، المرشحة لبطولته بقوة نجمة هوليوود أنجلينا جولي.

بعدما أعلن كاميرون أن هناك مفاوضات بينه وبين شركة "سوني" للإنتاج السينمائي، لتوليه إخراج فيلم "كليوباترا"، الذي أبدى إعجابه وتحمسه لمرشحته الأولى أنجلينا جولي، مشيرا إلى أنها ستكون "كليوباترا مثيرة"، عاد الآن ليعلن قراره النهائي قائلا: "أنا لن أخرج كليوباترا، وهذا هو قراري"، حسب موقع "إيس شوبيز".

وفي ظل هذا القرار المفاجئ، تتردد أنباء عن أن كاميرون سيكون مشغولا الفترة المقبلة، في تصوير جزئين جديدين من فيلمه ثلاثي الأبعاد "آفاتار" Avatar، ربما هما السبب في هذا الاعتذار.

ومازال حتى الآن لم يتم الإعلان عن المخرجين الآخرين المرشحين لإخراج "كليوباترا"، ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعاقد أنجلينا لبطولته أيضاً.

شاهد إعلان Avatar



شاهد إعلان Salt أحدث أفلام أنجلينا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"