Saw 7 يزيح Paranormal Activity من قمة إيرادات الشباك التذاكر الأمريكية

Saw 7 يزيح Paranormal Activity من قمة إيرادات الشباك التذاكر الأمريكية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 نوفمبر 2010 - 2:24
الملصق الدعائي لـSaw الملصق الدعائي لـSaw
تمكن فيلم الرعب "سو 7" Saw من إطاحة الجزء الثاني من الفيلم المرعب "بارانورمال أكتيفيتي" Paranormal Activity من على قمة شباك تذاكر السينما الأمريكية، وذلك في أول أسابيع لعرضه في الولايات المتحدة الأمريكية.

حقق الجزء السابع من "سو" إيرادات وصلت إلى 22.5 مليون دولار في يومي السبت والأحد من هذا الأسبوع، لتصل إجمالي إيرادته إلى 24.2 مليون دولار في أول أسابيع عرضه، وتدور أحداث الجزء السابع في استكمال لجرائم القتل التي شهدتها الأجزاء السابقة.

وجاء الجزء الثاني من فيلم "بارانورمال أكتيفيتي" في المرتبة الثانية بـ 16.5 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 65.6 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم استكمالا لأحداث الجزء الأول، فبعد وضع كاميرات مراقبة في المنزل، اكتشف أن ما يحدث الآن معقد في فهمه عن ذي قبل.

وبـ10.7 مليون دولار، تمكن فيلم "ريد" Red من احتلال المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع، لتصل إجمالي إيراداته في ثلاثة أسابيع عرضع 58.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من ضباط المخابرات الأمريكية المتقاعدين، الذين شاركوا في حرب أفغانستان، ويدخلون في صراع مع نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكي،ة بعدما يحاول قتلهم حتي يضمن عدم إعلانهم للأخطاء العسكرية التي قام بها تجاة المواطنين الأفغان، الفيلم بطولة بروس ويلز ومورجان فريمان وهيلين ميرين.

وفي ثالث أسابيع عرضه، حقق فيلم "جاك آس" Jackass إيرادات وصلت إلى 8.5 مليون دولار ليصل للمرة الرابعة، وإجمالي إيرادات بلغت 102 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب يقدمون على أداء العديد من الأعمال الجنونية، ويعتبر الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Jackass حيث عرض الحزء الأول عام 2002 والثاني عام 2006.

وجاء في الخامسة فيلم "هيرأفتر" Hereafter بإيرادات وصلت إلى 6.4 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه، وذلك لتصل إجمالي إيراداته إلى 22.2 مليون دولار.

أما فيلم "سيكريتريّت" Secretaria أو"السكرتارية" في المرتبة السادسة بإيرادات وصلت إلى خمسة ملايين دولار، وإجمالي إيراداته في أربعة أسابيع إلى 44.7 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول ربة المنزل والأم "بيني شينري" التي تعتني باسطبل والدها المريض بفريجينيا، وهي تجهل الاعتناء بالأحصنة، ولكنها تحاول ذلك مع المدرب الخاص بالاسطبل، حتى تتمكن من النجاح.

وتراجع فيلم "سوشيال نيتوورك" Social Network مرتبين عن الأسبوع الماضي ووصل للخامسة بإيرادات وصلت إلى4.5 مليون دولار لهذا الأسبوع، لتصل إجمالي إيراداته في خمسة أسابيع إلى 79.5 مليون دولار.

تدور أحداث فيلم "ذا سوشيال نيتوورك"، حول شخصية مارك زوكربرج مؤسس الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك" Facebook، ويظهر في الفيلم مارك كما هو في طبيعته، شاب منطوي ومهووس بالتكنولوجيا، ابتكر الموقع للتواصل مع أصدقائه في الجامعة، وكيفية تحويله لموقع عالمي يضم 500 مليون شخص من كل أنحاء العالم، ويعيش زوكربرج في منزل مؤجر ولا يمتلك جهاز تليفزيون، ويقود سيارة متواضعة نوعا ما، والفيلم بطولة جيسي إيزنبرج وجستن تيمبرلاك، ومن تأليف أرون سوركين وإخراج ديفيد فينتشر.

وفي الثامنة، جاء فيلم "لايف أز وي نو إت" Life As We Know It بإيرادات 4.5 مليون دولار، وإجمالي إيرادات في 4 أسابيع إلى 43.5 مليون دولار، تدور أحداث الفيلم حول شخصين غير مرتبطين يتورطان في تربية فتاة يتيمة، بعد أن يتوفى والديها في حادث، وهم أعز أصدقائهما، الفيلم بطولة كاثرين هيجل وجوش دومال.

واحتل فيلم "ذا تاون" The Town المرتبة التاسعة بـ 1.9 مليون دولار في سابع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 87.7 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك، الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

وقفز فيلم "كونفيكش" Conviction من المرتبة 25 للعاشرة في ثالث أسابيع عرضه بإيرادات وصلت إلى 1.8 مليون دولار، وإجمالي إيرادات وصلت إلى2.3 مليون دولار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"