"بحرض الأيام" أول أغاني ألبوم منير الجديد

"بحرض الأيام" أول أغاني ألبوم منير الجديد

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 أكتوبر 2010 - 23:25
"بحرض الأيام" أول أغاني ألبوم منير الجديد "بحرض الأيام" أول أغاني ألبوم منير الجديد
بعد الاستقرار على شركة "بيراميديا" لإنتاج الألبوم القادم للفنان محمد منير، وقع الاختيار على أغنية "بحرض الايام" لكي تكون أول أغنية في الألبوم.

قال أحمد قميحة مدير الموقع الرسمي للفنان الكبير محمد منير في تصريح خاص لـFilFan.com: "يفتتح منير ألبومه الجديد بأغنية (بحرض الأيام) من كلمات الشاعر طارق عبد الستار, وألحان وتوزيع محمد ضياء, وهما نفس الفريق الذي قدم لمنير أغنية "مش محتاج أتوب" في ألبومه السابق (طعم البيوت)".

وأوضح مدير الموقع الرسمي للفنان محمد منير أن كلمات الأغنية تقول "لسه بحرض الأيام على حبك" ومن المتوقع أن ينتهي العمل في الألبوم الجديد في أوائل عام 2011، وبعدها يتحدد موعد طرحه.

وأرجع قميحة تأخر البدء في إعداد الألبوم، رغم الاتفاق مع ريتشارد الحاج صاحب شركة "بيراميديا"، إلى وفاة فاروق أبا اليزيد شقيق الفنان محمد منير.

يذكر أن آخر ألبومات منير كان بعنوان "طعم البيوم"، وطرحه في 2008، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتي "كان فاضل" و"نيجيري بيه".

شاهد كليب محمد منير "كان فاضل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"