فاروق جعفر مذيع على شاشة القناة الأولى بـ567 ألف

فاروق جعفر مذيع على شاشة القناة الأولى بـ567 ألف

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 أكتوبر 2010 - 22:45
فاروق جعفر مذيع على شاشة القناة الأولى بـ567 ألف فاروق جعفر مذيع على شاشة القناة الأولى بـ567 ألف
وافق أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون على قيام الكابتن فاروق جعفر مدرب فريق طلائع الجيش لكرة القدم على تقديم برنامج رياضى جديد على شاشة القناة الاولى.

قال مصدر مسئول من داخل ماسبيرو لـFilFan.com أن البرنامج سيبدأ إذاعته من الأسبوع المقبل، وسيحمل اسم "مع فاروق جعفر"، وسيقدم في شكل سهرة أسبوعية مساء الأحد، وعلى مدار ساعتين على الهواء مباشرة.

وأضاف المصدر أن البرنامج سيخرج من الأستوديو الذي كان يقدم منه الإعلامي علاء صادق برنامج "طاب مساوكم" على شاشة القناة الأولى، وبنفس ميزانية البرنامج السابق, حيث سيحصل على أجر 567 ألف جنية سنويا، بواقع 12 ألف جنيه فى الحلقة الواحدة.

هذا وجدير بالذكر ان جعفر يحصل على أجر مليون و200 الف جنية سنويا نظير وجوده كضيف فى الاستوديو التحليلى لبرنامج "استاد النيل"، الذى يعرض على شاشة نايل سبورت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"