أحمد فهمي يستعد لمقابلة "جدو حبيبي"

أحمد فهمي يستعد لمقابلة "جدو حبيبي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 31 أكتوبر 2010 - 21:57
أحمد فهمي يستعد لمقابلة "جدو حبيبي" أحمد فهمي يستعد لمقابلة "جدو حبيبي"
يستعد الفنان أحمد فهمي للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "جدو حبيبي" مع الفنان محمود ياسين.

قال فهمي في تصريح خاص لـFilFan.com: "وقعت عقد فيلم جديد يحمل اسم (جدو حبيبي)، واستعد لبدء تصويره في نهاية شهر نوفمبر 2010".

وأوضح فهمي أن الفيلم بطولة الفنان الكبير محمود ياسين والفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز وبشرى، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس ومن إنتاج شركة نيو سنشري.

وتابع فهمي أنه يقدم في الفيلم شخصية شاب اسمه "أدهم"، وأن الفيلم من نوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية الخفيفة.

وعن فيلم "آخر أيام الحب" الذي كان من المقرر أن يبدأ فهمي تصويره، أكد فهمي أن الفيلم تم تغير اسمه إلى "بالعكس" وأن مؤلف الفيلم محمد ناير لم يتنه من كتابة الفيلم حتى الآن، ولا صحة لما نقلته بعض الصحف والمجلات على أن الفيلم سيبدأ تصويره قريبا، ولم يستقر مخرج العمل محمد جمعة على بطلته حتى الآن.

وكانت آخر أفلام فهمي "أزمة شرف" الذي عرض في 2008، وشارك في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وأحمد سعيد عبد الغني وطارق لطفي ومنة فضالي، تأليف طارق بركات وإخراج وليد التابعي.

وأخر أعمال فهمي للدراما مسلسل "ماما في القسم" الذي عرض في رمضان 2010، بطولة سميرة أحمد ومحمود ياسين ورانيا فريد شوقي وياسر جلال، تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

شاهد جدء من فيلم "أزمة شرف"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"