أحمد عز: "المصلحة" فيلم للنجم أحمد السقا ولا أهتم بترتيب اسمي على الأفيش

عز والسقا عز والسقا
أعلن الممثل أحمد عز أن ترتيب اسمه أو صورته على أفيش فيلم "المصلحة" الذي سيجمعه مع الممثل أحمد السقا لا يهمه تماما، مؤكدا أنه وافق على هذا الفيلم للاستمتاع بالتمثيل مع صديقه.

قال عز: "لا أهتم بكيفية وضع اسمي على أفيش فيلم يجمعني بأحمد السقا، وإذا كان هذا ما يهم الوسط الإعلامي فسأريحهم وأقول لهم ( المصلحة) فيلم النجم أحمد السقا، لأن ما يجمعني به ليس فيلما إنما عشرة عمر لا يهزها وضع أسماء على تتر أو أفيش، ولو هناك دور ثان في فيلم للسقا سأقوم به وأنا راض، لأني لو طلبت منه ذلك سيفعله، فأنا والسقا متفاهمان لأقصى درجة ونعتبر هذا الفيلم للاستمتاع أو للمزاج ولا نفكر في هذا الشأن"، حسب مجلة "الإذاعة والتليفزيون".

وعن قصة الفيلم، قال: "مازلنا في جلسات عمل للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالسيناريو، فالقصة متفقين عليها بشكل كبير، فهو فيلم أكشن يدور في إطار إنساني، حيث سأقدم دور تاجر المخدرات الذي يرهق الضابط الكفء في المباحث الذي يقدمه السقا، وأنا سعيد جدا أنه أخيرا سنجتمع معا في فيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج ساندرا نشأت".

وأعلن عز عن نيته في تقديم شخصية السياسي الراحل أشرف مروان وذلك بناء على ترشيح زوجته السيدة منى جمال عبد الناصر، حيث قال: "قابلت السيدة منى عبد الناصر في لقاء سريع وسعدت جدا بترشيحها لي لأداء شخصية زوجها السياسي الراحل، وأتمنى أن توافق الجهات الأمنية على تقديمه في مسلسل، فهو رجل قدم الكثير لمصر".

يذكر أن عز ينشغل هذه الفترة في تصوير فيلمه الجديد "365 يوم سعادة" مع الممثلة الشابة دنيا سمير غانم وإخراج سعيد الماروق، ومن المتوقع عرضه في إجازة نصف العام الدراسي.

آخر أعمال عز التليفزيونية كانت مسلسل "الأدهم" مع سيرين عبد النور وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي ونهال عنبر وعايدة رياض وإيمان العاصي، ومن إخراج محمد النجار، أما السينمائية فكانت فيلم "بدل فاقد" مع منة شلبي وسوسن بدر وإخراج أحمد علاء.


شاهد إعلان "بدل فاقد"


كلمات متعلقة أحمد عز المصلحة
comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة