للأسبوع الثالث "سمير وشهير وبهير" متمسكون بالمركز الأول

سمير وشهير وبهير سمير وشهير وبهير
للأسبوع الثالث على التوالي يتمسك الفيلم الكوميدي "سمير وشهير وبهير" بقمة شباك التذاكر المصري، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ911 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لستة ملايين و579 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.

"سمير وشهير وبهير" بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وتشاركهم البطولة إيمي سمير غانم وإنجي وجدان ورحمة، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنان شريف رمزي، وكتب الفيلم المؤلف محمد حفظي بمشاركة أبطاله الثلاثة، والإخراج لمعتز التوني، والإنتاج لشركة "فيلم كلينك" محمد حفظي، وشركة "أوسكار" للإنتاج وائل عبد الله، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.

وجاء فيلم النجم هاني رمزي "الرجل الغامض بسلامته" في المركز الثاني مثل الأسبوع الماضي، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ782 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لسبعة ملايين و602 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.

"الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ورفض أيضاً فيلم "ولاد البلد" التخلي عن المركز الثالث هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ312 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 8 ملايين و 12 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.

"ولاد البلد" بطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي"، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ولأول مرة ينضم للسباق الفيلم الأمريكي "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" Resident Evil: Afterlife، ويحتل المركز الرابع، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ300 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

تدور أحداث الفيلم حول إصابة العالم بعدوى فيروسية تعيد الناس للحياة، وتواصل "أليس" رحلتها من أجل العثور على ناجين، والوصول بهم إلى بر الأمان، وتحصل على بعض المساعدة غير المتوقعة من صديق قديم.

وفي المركز الخامس يأتي فيلم "إيت براي لاف" Eat Pray Love أو "كل، صل، حب"، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ204 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 705 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

تدور أحداث الفيلم حول "إليزابيث" وتقوم بدورها الممثلة جوليا روبرتس، التي تحلم بالزواج والعيش في بيت خاص والنجاح في العمل، ولأنها لا تصل لما تريده تشعر وكأنها ضائعة ومضطربة، فتحاول إعادة اكتشاف نفسها، ويشاركها في البطولة جيمس فرانكو وخافير بارديم.

ويتقدّم فيلم "عائلة ميكي" من المركز السابع للمركز السادس هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ186 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و541 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.

"عائلة ميكي" بطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين وعمرو عابد وحسن حرب، من تأليف عمر جمال، وإخراج أكرم فريد، ومن إنتاج شركة "نيو سنشري"، وتوزيع الشركة العربية للسينما.

وجاء في المركز السابع فيلم النجم أحمد مكي "لا تراجع ولا استسلام" هذا الأسبوع، بعد أن حقّق 144 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ25 مليون و185 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن عشر.

"لا تراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكي ويشارك في بطولته كل من دنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز وغسان مطر، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما ومنتج منفذ شركة "بيرد آي".

وجاء الفيلم الأمريكي Piranha "بيرانا" أو "سمكة البيرانا" في المركز الثامن هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ106 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات وصلت لـ799 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.

وتدور الأحداث حول صائد الأسماك ماثيو بويد، والذي يذهب للصيد في بحيرة "فيكتوريا" عندما يضرب زلزال صغير المنطقة، والذي يتسبب في تقسيم البحيرة والتسبب في دوامة، والفيلم بطولة إليزابيث شو وريتشارد دريفوس وإخراج ألكسندر أجا.

فيلم النجم أحمد حلمي "عسل إسود" جاء بالمركز التاسع هذا الأسبوع، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ99 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ29 مليون و 360 ألف جنيه في أسبوع عرضه الـ23.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

أمّا المركز العاشر فكان من نصيب الفيلم الاستعراضي "ستيب آب" Step Up، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ93 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و360 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية.

comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة