بالصور والفيديو: تكريم أكرم حسني في جامعة عين شمس

بالصور والفيديو: تكريم أكرم حسني في جامعة عين شمس

محمد عاشور - تصوير: أحمد كوتي | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 أكتوبر 2010 - 3:38
أكرم حسني خلال الندوة أكرم حسني خلال الندوة
نظمت أسرة الشروق التابعة لكلية التجارة بجامعة عين شمس بالتعاون مع فريق عمل برنامج "ستارز راديو" الذي يُبث عبر راديو الجامعة، ندوة لتكريم الإعلامي أكرم حسني وسط حضور طلابي كبير.

أقيمت الندوة صباح الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2010، وحضرها مجموعة من الكتاب الذين ساندوا حسني من البداية، والذين حرص حسني على أن يشاركوه تكريمه في عين شمس وهم: نبيل محمد وهاني جمال وحسن المهدي وياسر بدوي.

شاهد تغطية الندوة وحوار أكرم حسني مع FilFan.com



وفور وصول حسني إلى مقر الكلية، استقبله الدكتور أحمد عامر وكيل كلية التجارة في مكتبه، وحرص على مناقشته في اختياره لشخصية أبو حفيظة، ودوافعه لتقديم عمل كوميدي يتناول قضايا ومشاكل المواطن المصري.

وفي حوار أكرم حسني مع FilFan.com قال: "أنا سعيد بتواجد موقع (في الفن) معي في تكريمي، وأشعر (بونس) لتواجدكم، خاصة أننا بدأنا معا، لهذا أوجه الشكر لكم".

وعن تكريمه قال: سعيد بتكريمي من قبل جامعة عين شمس العريقة، خاصة كلية التجارة "كلية الشعب"، وأهم ما في التكريم هو ان اتواصل مع الشباب وأرائهم في ما أقدمه، بالإضافة لأن التكريم في حد ذاته يعطيني دفعه معنوية كبيرة".

وأضاف الإعلامي الشاب على أنه سيحرص من خلال الندوة على تناول تجربته الشخصية، لكي يؤكد للشباب على أن الحلم من الممكن أن يكون صعب ولكنه ليس مستحيل، وخاصة لأن السن المتقارب بينه وبين شباب الجامعة سيجعل تحفيذه لهم مقبول.

وعن تجربة برنامج أسعد الله مساءكم قال: كان لابد أن أقوم بتطوير شخصية سيد أبو حفيظة، فقد ظهرنا به من خلال النشرة ثم الكابوس ثم الكرة مع أبو حفيظة، فلابد من التطوير.

وأضاف: حرصنا على ألا يكون مضمون العمل خبري فقط، فنفذنا هذا المشروع الذي يحمل رسائل وافكار معينة.

وعن عمله السينمائي الأول قال: لا أحبذ فكرة اقتباس فكرة من فيلم آخر وتقليدها، فأنا يوميا أجلس مع مؤلفين كي أظهر به بشكل جيد للجمهور، وأرغب في الظهور بسيناريو مميز.

وأضاف: مازلنا في مرحلة وضع الأفكار، ونناقش العديد من الأفكار، ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في موسم الصيف.

بعدها توجه حسني وزملاءه إلى المدرج الذي أقيمت به الندوة والذي شهد حضور طلابي كبير، أسعد حسني وزملاءه، كما أكد الإعلامي الشاب على سعادته بتكريمه من قبل كلية التجارة "كلية الشعب" التي يتخرج منها معظم طلبة الجامعات المصرية على حد وصفه.

ومن خلال الندوة وجه حسني الشكر لكل المجوعة التي ساندته من البداية، واكد على أنه سعيد بمشاركتهم له في مشواره، وسعيد بالنجاح الذي حققوه معا.

ومن خلال الندوة قدم حسني مجموعة من الهداية لبعض طلبة الكلية تم اخيارهم عن طريق "القرعة"عبارة عن عرائس على شكل شخصية "أبو حفيظة" التي قدمها وحاذت على إعجاب الجميع، بالإضافة لألعاب ترفيهية تحمل صورة أبو حفيظة أيضا.

كما قدم حسني من خلال الندوة أغنية جديدة من البرنامج تحمل اسم "باس بوسة" على لحن الأغنية المعروفة "بسبوسة"، انتقد فيها ما تقدمه أفلام المقاولات حاليا، من ألفاظ خارجه ومشاهد مستفزة.

كما قام بارتداء نظارة "أبو حفيظة" المعروفة وقدم فاصلا حواريا للطلبة، متقمصا الشخصية ونالت إعجابهم.

وفي نهاية الندوة، قدم أكرم شكرا لفريق عمل برنامج "راديو ستارز" الذي حل ضيفا عليهم قبل فترة، وهم مها الدهبي وإبراهيم الديب وأحمد أيمن وفادي إبراهيم وعمرو عبد العاطي وبندق وكريم شعراوي وأحمد الريسو نورهان أسامة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"