أجوليرا تواجه صعوبة في النهوض من السرير بعد الطلاق

أجوليرا تواجه صعوبة في النهوض من السرير بعد الطلاق

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 أكتوبر 2010 - 16:16
كريستينا أجوليرا كريستينا أجوليرا
صرحت النجمة الشقراء كريستينا أجوليرا أنها تعيش أياما صعبة عقب الإعلان عن انفصالها عن زوجها المنتج جوردن براتمان، بعد زواج دام لخمس سنوات وأسفر عن طفلهما الوحيد ماكس.

وقالت كريستينا في أول حوار لها عقب رفعها لدعوى الطلاق من جوردن: "إن الأمر ليس سهلاً، وأنا حزينة جدا وبكيت كثيرا جدا، من المستحيل عودة إحساسي بحياتي المستقلة بين يوم وليلة"، في عدد شهر ديسمبر من مجلة "ريدبوك".

وتابعت: أحمد الله على وجود والدتي ومجموعة من الأصدقاء المقربين بجانبي طوال الوقت، وهم من أثق فيهم ويمكنني الاعتماد عليهم.

وفي الأيام التي واجهت فيها صعوبة النهوض من السرير، كنت أجد بجانبي حنان أمي ومساندة أصدقائي وتشجيعهم لي، هم السبب في أني بدأت أتقبل فكرة الاستمرار في حياتي.

ورفضت أجوليرا – 29 عام – التحدث عن تفاصيل خاصة أكثر، وعما إذا كانت هناك محاولات منها ومن براتمان – 33 عام – لإنجاح الزواج، مثل زيارتهما لمستشار أزواج.

حيث قالت: احتراما لزوجي، أفضل الاحتفاظ بالتفاصيل الخاصة، وأنا الآن أركز على أن أحاول العيش والاستمرار في حياتي.

وأشارت إلى أن اهتمامها الأول هو ابنها الوحيد ماكس، الذي سيبلغ ثلاث سنوات في يناير المقبل، وقالت عنه: أشكر الله على وجود ماكس في حياتي، فاحتياجاته وسعادته هما أهم أولوياتي، وقلقي الدائم حول حمايته والتأكد من أنه يشعر بالأمان.

وكانت أجوليرا قد أعلنت قرار انفصالها عن براتمان يوم 12 أكتوبر، وأكدت أنهما منفصلين منذ 11 سبتمبر الماضي، ثم رفعت دعوى طلاق منه قضائيا يوم 13 أكتوبر.

وأشارت في دعواها أن "الخلافات التي لا حل لها" هى سبب الطلاق بينهما، وطلبت وصاية مشتركة بينهما على ابنهما ماكس.

جدير بالذكر أن كريستينا وجوردن تزوجا في كاليفورنيا عام 2005، وأنجبا طفلهما الوحيد ماكس عام 2008.

ولقد أصدرت مؤخرا ألبوم "بيونيك" Bionic، وتنتظر عرض أحدث أفلامها "بورلسك" Burlesque أو "هزلي" الذي تشارك فيه مع الممثلة والمغنية الكبيرة شير وكريستين بيل ومن المقرر عرضه في 24 نوفمبر 2010 بأمريكا.

شاهد إعلان Burlesque





كلمات متعلقة كريستينا أجوليرا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"