بالصور والفيديو: "واما" "رايحة جاية" في "فيرجين" ويستعدون لسينما عمرو عرفة

بالصور والفيديو: "واما" "رايحة جاية" في "فيرجين" ويستعدون لسينما عمرو عرفة

محمد ممدوح | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أكتوبر 2010 - 20:12
"واما" "رايحة جاية" في "فيرجين" ويستعدون لسينما عمرو عرفة "واما" "رايحة جاية" في "فيرجين" ويستعدون لسينما عمرو عرفة
احتفل فريق "واما" الغنائي مساء الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر داخل "فيرجين ميجا ستور"، بإطلاق ألبومهم الثالث "رايحة جاية"، وسط حشد جماهيري كبير من المعجبين، وتوقيع الفريق على ألبومهم للمعجبين.

كان من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الخامسة ولكن لتكدس الحركة المرورية تأخر أعضاء الفريق فيما عدا أحمد فهمي الذي حضر الخامسة والنصف ولكن باقي أعضاء الفريق محمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي حضروا في تمام السابعة والنصف.

استقبل الجمهور داخل "فيرجين ميجا ستور" فريق "واما" بحفاوة بالغة، وأبدى الفريق اعتذاره عن التاخير وأكدوا أنه بسبب المرور، خاصة أنهم كانوا قادمين من المنهدسين.

بدأ الحفل بغناء الفريق أغنية "رايحة جاية"، التي غنى أغلب كلماتها الجمهور الحاضر، وطلب الجمهور إعادتها للمرة الثانية، وبعدها غنوا "سامحني" وأغنية "عايش معاك".

ثم بدأ الفريق في تلقي أسئلة وتهاني الجمهور والصحفيين على الألبوم الجديد، وكانت أغلب الأسئلة من الجمهور، وتركزت حول شركة الإنتاج الجديدة التي انضموا إليها "كيوب"، وكيف أن تعاملهم مع الشركة خاصة وأن الشركة هى شراكة بين نادر حمدي والمنتج محمد علام.

فأكد الفريق من جانبه أن الإنتاج مع "كيوب" يعطيهم الحرية في إبراز أفضل الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي دون التقيد بالسوق.

كما أكد الفريق أن مشروع الفيلم السينمائي مازال في مرحلة التحضير، ولم يتم الاستغناء عن الفكرة كما أشيع في الفترة الماضية، بل إن المخرج عمرو عرفه مخرج الفيلم كان منشغلاً بعدة أعمال أخرى.

وعندما سأل أعضاء الفرق الجمهور عن الأغنية التي يريدون أن يروها فيديو كيلب، تعالت الأصوات واختلفت الآراء، ما بين "رايحة جاية"، و"سامحني"، و"عايش معاك" وغيرها من أغنيات الألبوم.

وأكد لهم فهمي أنه في صفحة الفريق على "الفيس بوك" يوجد تصويت على الأغنية التي سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، لأنهم لم يستقروا بعد على أغنية بعينها، وأقترح على الجمهور التصويت على هذه الصفحة.

وانتهت الأسئلة بعد طلب الجمهور من الفريق الغناء للمرة الأخيرة قبل توقيع الألبومات، وبالفعل غنى الفريق إحدى أغاني الألبوم، ثم بدأ الفريق في التجول داخل "فيرجين ميجا ستور" لتوقيع الألبوم والتصوير بجانب معجبيه ومحبيه.

شاهد تغطية موقع FilFan.com لمؤتمر توقيع ألبوم واما "رايحة جاية"



شاهد لقاء موقع FilFan.com مع فريق "واما"

كلمات متعلقة فيرجن واما
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"