بالصور: محمد ضياء يعاني من "الأنانية" في "بخبي عليك"

بالصور: محمد ضياء يعاني من "الأنانية" في "بخبي عليك"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 أكتوبر 2010 - 16:21
محمد ضياء يعاني من أنانية زوجته في الكليب محمد ضياء يعاني من أنانية زوجته في الكليب
انتهى الملحن محمد ضياء من تصوير أغنية جديدة بعنوان "بخبي عليك"، بطريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج جميل جميل المغازي.

قال الملحن محمد ضياء في بيان من مكتبه الإعلامي: أعجبت بأغنية "بخبي عليك"، وعندما غنيتها نصحني الكثير من الأصدقاء بتقديمها بصوتي، وهى من كلمات ناصر الجيل وتوزيع ياسر ماجد وألحاني، وتدور قصة الكليب حول قصة زواج فاشل.

وأوضح البيان أن فكرة الكليب تدور حول زوج يحب زوجته، ويحاول إرضاءها بشتى الطرق، إلا أن حبه يعتبر حبا من طرف واحد، لأن زوجته تتسم بالأنانية والتفاهة، مما يجعله يعيش في حزن مستمر.

وأبدى ضياء رضاه عن الكليب، وأكد أن المخرج جميل جميل المغازي استطاع أن يجسد الفكرة بحرفية عالية، كما قدم صور رائعة ومبهرة، إضافة إلى الموديل هاجر، التي استطاعت أن تمثل بحرفية، وتعكس بأدائها ملامح الزوجة الأنانية، وستكون نهاية الكليب مفاجأة لكل من سيتابعه.

الكليب من إنتاج قنوات "مزيكا"، وسيتم عرضه قريبا ضمن برنامج "سهرة مع نجم"، الذي يعرض علي قناة مزيكا في الحلقة التي سيكون ضيفها الملحن محمد ضياء والتي سيفجر خلالها العديد من المفاجآت، وسيعلن رأيه صراحة في عدد من الفنانين والظواهر السلبية المنتشرة على الساحة حاليا وسيتم بعد الحلقة عرض الكليب بشكل مكثف على قنوات "مزيكا".

وتقول كلمات الأغنية:

بخبي عليك عشان لو قلت لك زعلان ده مش هيفيد
صحيح جنبي لكن قلبك في حته بعيد وعارف أنك في يوم هتقول محبتنيش
وبعد العشرة مش هاين علي انساك وأنا كل اللي في ايديا عملته معاك
وجودك جنبي مكسب ليك متخسرنيش.

أغنية "ما ابقاش أنا" لأصالة ألحان محمد ضياء الدين

كلمات متعلقة محمد ضياء
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"