انفصال كوكس وأركويت بعد 11 عاما زواج

انفصال كوكس وأركويت بعد 11 عاما زواج

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أكتوبر 2010 - 12:52
كورتني كوكس وزوجها ديفيد أركويت كورتني كوكس وزوجها ديفيد أركويت
في مفاجأة غير متوقعة لمحبيهما، أعلن الزوجين كورتني كوكس وديفيد أركويت انفصالهما بعد 11 عاما من الزواج، نتج عنه طفلة تبلغ من العمر ستة أعوام.

قال الثنائي في بيان أصدراه الاثنين 11 أكتوبر 2010: "قررنا الانفصال حفاظا على علاقتنا، وهو فرصة أفضل لفهم أنفسنا وما نحتاجه في شركتنا، وهذا لمصلحة زواجنا"، حسب مجلة "بيبول".

وتابعا في البيان: فنحن مازلنا صديقين مقربين، وآباء مسئولين عن ابنتنا (كوكو)، ومازال حبنا لبعضنا البعض قويا وعميقا، وقررنا في خطوتنا هذه إبقاء الرحمة والعطف بيننا، وتفهم تخطي هذا الموقف معا.

وأضافا: نحن نشعر بالراحة تجاه ما قمنا به، والحدود التي وضعناها لأنفسنا، ونتمنى من أصدقائنا ومحبينا وأسرتنا ووسائل الإعلام تفهم ذلك واحترامه.

يذكر أن كوكس أجرت حوارا لمجلة "ستايل" في عدد أغسطس وظهرت دون خاتم زواجها، وعلقت على ذلك قائلة: "لقد خضعنا لعلاج الأزواج من قبل، ولدينا نفس المناقشات التي كنا نختلف فيها من أعوام".

وكان أول لقاء بين ديفيد أركويت وكورتني كوكس في أول أجزاء فيلم الرعب الشهير "سكريم" Scream الذي تم عرضه في 1999، ومن المفترض أنهما سيستأنفان تصوير الجزء الرابع من نفس الفيلم قريبا.

شاهد تقريرا عن انفصال كوكس وأركويت

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"