فيلم الـFaceBook يحافظ على الصدارة لثاني مرة على التوالي

فيلم الـFaceBook يحافظ على الصدارة لثاني مرة على التوالي

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أكتوبر 2010 - 1:27
الملصق الدعائي لفيلم: سوشيال نيتوورك الملصق الدعائي لفيلم: سوشيال نيتوورك
على الرغم من دخول ثلاثة أفلام جديدة في السباق الأسبوعي على شباك تذاكر السينما الأمريكية، إلا أن فيلم "ذا سوشيال نيتوورك"The Social Network استطاع الحفاظ على المرتبة الأولى لثاني أسبوع على التوالي بإيرادات وصلت إلى 15.5 مليون دولار.

كما وصلت إجمالي إيرادات فيلم "ذا سوشيال نيتوورك" إلى 46 مليون دولار في أسبوعي عرضه.

تدور أحداث فيلم "ذا سوشيال نيتوورك"، حول شخصية مارك زوكربرج مؤسس الموقع الاجتماعي الشهير "فيس بوك"Facebook ، ويظهر في الفيلم مارك كما هو في طبيعته، شاب منطوي ومهووس بالتكنولوجيا، ابتكر الموقع للتواصل مع أصدقائه في الجامعة، وكيفية تحويله لموقع عالمي يضم 500 مليون شخص من كل أنحاء العالم، ويعيش زوكربرج في منزل مؤجر ولا يمتلك جهاز تليفزيون، ويقود سيارة متواضعة نوعا ما، والفيلم بطولة جيسي إيزنبرج وجستن تيمبرلاك، ومن تأليف أرون سوركين وإخراج ديفيد فينتشر.

وبـ14.6 مليون دولار، جاء الفيلم الجديد "لايف أز وي نو إت" Life As We Know It أو "الحياة كما نعرفها" في المرتبة الثانية، ومن بطولة كاثرين هيجل وجوش دومال.

تدور أحداث الفيلم حول شخصين غير مرتبطين يتورطان في تربية فتاة يتيمة، بعد أن يتوفى والديها في حادث، وهم أعز أصدقائهما.

وفي الثالثة، جاء فيلم "سيكريتريّت" Secretariat أو "السكرتارية" بإيرادات وصلت إلى 12.6 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول ربة المنزل والأم "بيني شينري" التي تعتني بإسطبل والدها المريض بفريجينيا، وهي تجهل الاعتناء بالأحصنة، ولكنها تحاول ذلك مع المدرب الخاص بالاسطبل، حتى تتمكن من النجاح.

وتراجع فيلم "ليجيند أوف ذا جارديانز" Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole أو "أسطورة الحراس"، مرتبتين ليصل للرابعة بإيرادات وصلت إلى 7 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداته إلى 39.4 مليون دولار في ثلاثة أسابيع عرضه.

تدور قصة الفيلم عن أسطورة في زمن يسيطر عليه "البوم"، حيث نتابع قصة "بومة" تدعى "سورن"، وهو بومة صغيرة حكى لها والدها "إزيرلب" حكايات رائعة عن "حراس جاوول"، وهم طائفة أسطورية من "البوم" المحاربين الشجعان، الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد، واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء، على أيدي عصابة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا، ويبدأ سورن يحلم بالانضمام يومًا ما بهذا الجيش من الأبطال، الذين أصبحوا مثله الأعلى.

وفي الخامسة، جاء الفيلم الجديد "ماي سول تو تاك" My Soul To Take بإيرادات وصلت إلى 6.9 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول قرية تعرض سبعة من أطفالها للاختفاء ليلا مما أثار الذعر بها، وانتهت فجأة هذه الجرائم، لتعود في الظهور بعد 16 عاما.

أما المرتبة السادسة، فاحتلها فيلم "ذا تاون" The Town الذي تراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي بإيرادات وصلت إلى 6.4 مليون دولار، لتصل إجمالي إيراداتع في 4 أسابيع عرضه إلى 73.8 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك، الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.

وبـ4.6 مليون دولار لهذا الأسبوع، تراجع فيلم "وول ستريت: موني نيفر سليبز" Wall Street: Money Never Sleeps أربعة مراتب ليصل للسابعة، ووصلت إجمالي إيراداته إلى 43.6 مليون دولار في ثلاثة أسابيع.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية مضارب البورصة جوردون جيكو، الذي أمضى فترة عقوبة طويلة للغاية في السجن، والذي يجد نفسه خارج عالم سيطر عليه يوماً، وفي مسعاه لإصلاح علاقته المتوترة مع ابنته، يشكل جيكو تحالفاً مع خطيبها جاكوب شيا لابوف، ويبدأ جاكوب يرى فيه شخصية الأب، ولكن يعلم جاكوب الطريق الصعب الذي يسلكه جيكو، وهو فيلم رسوم متحركة مقتبس من فيلم computer-animated fantasy film.


وتراجع فيلم "إيزي إيه" Easy A ثلاثة مراتب عن الأسبوع الماضي ووصل للثامنة بإيرادات وصلت إلى 4.2 مليون دولار، وإجمالي إيراداته 48.2 مليون دولار في أربعة أسابيع عرضه.


وتدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تجبرها الظروف لإطلاق شائعات عن نفسها حول فقدانها لعذريتها، وتقرر استخدام هذه الشائعة فيما بعد للحفاظ على وضعها المالي والاجتماعي، والفيلم بطولة إيما ستون، بين بيجلي وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت في رويال، وإخراج ويل جلوك.


وفي التاسعة، جاء فيلم "كيس 39" Case 39 بإيرادات وصلت إلى 2.6 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، ليحقق إجمالي إيرادات 9.6 مليون دولار.


تدور أحداث الفيلم حول أخصائية اجتماعيه تحاول أن تنقذ طفلة في الثانية عشرة من عمرها من المعاملة السيئة، التي يعاملها بها والديها، ولكنها تكتشف أن الوضع أكثر خطورة مما كانت تتصور، الفيلم بطولة رينيه زيليجور وبرادلي كوبر.

وجاء فيلم "يو أجين You Again في العاشرة بإيرادات وصلت إلى 2.5 مليون دولار في ثالث أسابيع عرضه، لتصبح إجمالي إيراداته 20.7 مليون دولار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"