إبراهيم عيسى يرفض عرض البدوي .. وينصحه باستبداله بـ "دعوة غداء"!

إبراهيم عيسى يرفض عرض البدوي .. وينصحه باستبداله بـ "دعوة غداء"!

محمد صالح ومي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أكتوبر 2010 - 23:33
إبراهيم عيسى إبراهيم عيسى
قال الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى إنه يرفض عرض السيد البدوي مالك صحيفة "الدستور" بالاستمرار في كتابة عمود يومي بالصحيفة رغم قرار الإقالة.

وأضاف عيسى الذي تم عزله عن رئاسة تحرير "الدستور" إنه لا يشرفه الكتابة في صحيفة يتحكم فيها مالكها، ويتدخل في اختصاصات لا تعنيه.

وقال عيسى ساخرا في مداخلة تليفونية ببرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور: فيما يخص دعوة السيد البدوي بالكتابة يوميا بالصحيفة، أؤكد له أنني مستعد لقبول دعوته لتناول الغداء سويا، ولكني لست على استعداد اطلاقا لقبول عرضه الأخير!

وتابع عيسى أن رضا إدوارد إحد مُلاك الصحيفة هو من رفض نشر مقال الدكتور محمد البرادعي، والذي تسبب في الأزمة.

وترأس عيسى تحرير "الدستور" منذ عام 2004، بعد عودتها للنشر من جديد بعد 6 سنوات من التوقف بسبب بيانا تم نشره نُسب لإحدى الجماعات الإسلامية.

وتعرض إبراهيم عيسى لحكم محكمة بالحبس في 2006، قبل أن يتم تخفيف الحكم للغرامة المالية.

لكن أبرز المشكلات التي واجهت الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير كانت في عام 2008، حين واجه حكما بالحبس بسبب تناوله للحالة الصحية لرئيس الجمهورية، قالت المحكمة إن ذلك تسبب في اضطراب البورصة المصرية، قبل أن يُصدر الرئيس مبارك عفوا عنه.

إبراهيم عيسى مع عمرو أديب


كلمات متعلقة ابراهيم عيسى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"