Wall Street يزيح Resident Evil من قمة إيرادات السينما الأمريكية

Wall Street يزيح Resident Evil من قمة إيرادات السينما الأمريكية

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 27 سبتمبر 2010 - 21:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2014 - 0:42
Wall Street: Money Never Sleeps Wall Street: Money Never Sleeps
استطاع الفيلم الجديد Wall Street: Money Never Sleeps أو "المال لا ينام في وول ستريت" أن يصعد على قمة شباك التذاكر الأمريكي في أسبوع عرضه الأول.



وأزاح الفيلم الجديد فيلم النجم بن أفليك "ذا تاون" The Town" أو "المدينة" من المركز الأول، وذلك بعد أن حقق 19 مليون دولار في أولى أسابيع عرضه.



وتدور أحداث الفيلم حول شخصية مضارب البورصة جوردون جيكو الذي أمضى فترة عقوبة طويلة للغاية في السجن، والذي يجد نفسه خارج عالم سيطر عليه يوماً، وفي مسعاه لإصلاح علاقته المتوترة مع ابنته يشكل جيكو تحالفاً مع خطيبها جاكوب شيا لابوف ويبدأ جاكوب يرى فيه شخصية الأب، ولكن يعلم جاكوب الطريق الصعب الذي يسلكه جيكو.



أما المركز الثاني فجاء به الفيلم الجديد Legend of the Guardians: The Owls of Ga'Hoole أو "أسطورة الحراس"، وذلك بعد أن حقق 16.3 مليون دولار في أول أسابيع عرضه.



تدور قصة الفيلم عن أسطورة في زمن يسيطر عليه البوم، حيث نتابع قصة بومة يدعى "سورن" وهو بومة صغيرة حكى له والده "إزيرلب" حكايات رائعة عن "حراس جاوول"، وهم طائفة أسطورية من البوم المحاربين الشجعان الذين خاضوا معركة هائلة منذ زمن بعيد، واستطاعوا إنقاذ جنسهم من الفناء على أيدي عصابة أشرار من البوم الأقوى والأكبر حجمًا، ويبدأ سورن يحلم بأن يستطيع الانضمام يومًا ما بهذا الجيش من الأبطال الذين أصبحوا مثله الأعلى.



وهو فيلم رسوم متحركة مقتبس من فيلم computer-animated fantasy film.



المركز الثالث جاء به فيلم The Town أو "المدينة"، بعد أن حقق 16 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه بالولايات المتحدة، وبإجمالي إيرادات 49.1 مليون دولار.



وتدور أحداث الفيلم حول مدير بنك يواجه تحديات كثيرة مع الشرطة، بعدما قام بتنفيذ خطته لسرقة البنك، الفيلم إخراج بن أفليك الذي قام ببطولته بالمشاركة مع ريبكا هول وجون هام.



وفي المركز الرابع جاء فيلم Easy A "إيزي أيه"، محققا 10.7 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، وبإجمالي إيرادات بلغ 32.8 مليون دولار.



وتدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تجبرها الظروف لإطلاق شائعات عن نفسها حول فقدانها لعذريتها، وتقرر استخدام هذه الشائعة فيما بعد للحفاظ على وضعها المالي والاجتماعي، والفيلم بطولة إيما ستون، بين بيجلي وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت في رويال، وإخراج ويل جلوك.



وبالمركز الخامس، جاء الفيلم الجديد You Again، أو "لك مرة أخرى"، حيث حقق 8.3 مليون دولار في أولى أسابيع عرضه.



أما المركز السادس فجاء به فيلم الرعب "ديفيل" Devil محققا 6.48 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، وبإجمالي وصل إلى 21.7 مليون دولار.



تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يحتجزون في أحد المصاعد بعد تعطله بين الطوابق، ويكتشفون بعد ذلك أن الشيطان موجود معهم.



أما فيلم "ريسيدنت إيفل: أفتر لايف" Resident Evil: Afterlife فجاء بالمركز السابع، بإيرادات بلغت 4.9 مليون دولار وبإجمالي إيرادات وصلت 52 مليون دولار في ثالث أسابيع عرض.



وتدور أحداث الفيلم حول إصابة العالم بعدوى فيروسية تعيد الناس للحياة، وتواصل "أليس" رحلتها من أجل العثور على ناجين، والوصول بهم إلى بر الأمان، وتحصل على بعض المساعدة غير المتوقعة من صديق قديم.



وفي المركز الثامن جاء فيلم الرسوم المتحركة "ألفا آند أوميجا"Alpha and Omega محققا4.7 مليون دولار في ثاني أسابيع عرضه، وبإجمالي 15.1 مليون دولار.



وتدور أحداث الفيلم حول ذئبان تجبرهما الظروف على التواجد في أرض بعيدة عن موطنهما الأصلي، ويكتشفان أنهما بحاجة إلى مساعدة بعضهما البعض، حتى يستطيعا العودة إلى وطنهما مرة أخرى، ولكن تتعقد الأمور بينهما عندما يقعان في الحب.



وفي المركز التاسع جاء فيلم "تيكرز" Takers، ووصلت إيراداته إلى 1.65 مليون دولار، في خامس أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 54.9 مليون دولار.



تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص تقوم بسرقة البنوك، وتتغير الأحداث عندما يستطيع رجال الشرطة كشف هوية السارقين، ليبدأ بعد ذلك الصراع بينهم وبين الشرطة، الفيلم بطولة بول والكر وكريس براون ومات ديلون وزوي سالدانا.



وتذيل القائمة فيلم "إنسيبشن" Inception ، بإيرادات وصلت 1.25 مليون دولار في أسبوع عرضه العاشر، لتصل إجمالي إيراداته طوال مدة عرضه إلى 288 مليون دولار.



وتدور أحداث الفيلم حول "كوب" وهو سارق محترف، ولديه القدرة على الدخول إلى أحلام الناس والتسرب إلى عقول الآخرين، لكشف طموحاتهم ونواياهم، واستنباط معلومات ذات أهمية بالغة لبعض الجماعات، والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو وجوزيف جوردن ليفيت وتوم هاردي وماريون كوتيلارد، ومن إخراج كريستوفر نولان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"