بالفيديو والصور سميرة سعيد في يوم السلام العالمي: لابد من مساعدة الدول المحتلة بدمائنا

بالفيديو والصور سميرة سعيد في يوم السلام العالمي: لابد من مساعدة الدول المحتلة بدمائنا

| في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 24 سبتمبر 2010 - 23:3
النجمة سميرة سعيد تلقى كلمتها في "يوم السلام العالمي" النجمة سميرة سعيد تلقى كلمتها في "يوم السلام العالمي"
تغطية وحوار: محمد عاشور
تصوير فيديو: مهاب ممدوح

تحت شعار "يوم السلام العالمي" احتفل مؤسسو حملة "ينابيع الحياة" لتوعية التبرع بالدم، بنادي "فاكسيرا" مساء الجمعة الموافق 24 سبتمبر 2010، بإطلاق "ينابيع الحياة العربية" بمشاركة منظمة "الأمم المتحدة" ونادي "روتاري".

حضر أهم رموز الحملة للتوعية بالتبرع بالدم النجمة المغربية العربية سميرة سعيد التي بدأت كلمتها للحضور بسعادتها للمشاركة في تلك الحملة، وقالت: "بعد تبرعي بالدم العام الماضي شعرت بأهمية العطاء والمشاركة في الخير للآخرين، وأتمنى أن يشعر الجميع بهذا الشعور الجميل، ولابد من مساعدة الدول العربية المحتلة بتلك المبادرة".

كان من المفترض تواجد النجمة السينمائي الشابة منى زكي سفيرة "ينابيع الحياة" وقد أكد منظم الحملة فادي داغر أنها في طريقها للنادي ولكنها لم تظهر نهائياً طوال الاحتفال، وقام الإعلاميون بالتسجيل مع سميرة عقب كلمتها بالمؤتمر.

حضر الاحتفال عدد من نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم سميرة سعيد والفنان رامي وحيد والفنانة دينا المصري وملكة جمال مصر 2010 دينا حامد والمخرج جميل جميل المغازي ومطرب الراب الأردني ناصر.

صعد كل منهم على المنصة لإلقاء كلمة على الحضور، واتفقوا جميعا في كلمتهم على توضيح أهمية التبرع بالدم والشعور بالعطاء وإسعاد الآخرين وتخفيف الآلام عن المرضى والمصابين وضحايا الحرب، ودعى كل منهم الجميع للمشاركة في تلك الحملة.

وقبل بدء الاحتفال قال منظم الحملة فادي داغر في تصريح خاص لـ FilFan.com: أولا أحب أن أوضح أن الحملة هي لفريق عمل كامل على رأسهم مبتكرها عماد حواس، الذي أنيب عنه، ونحن نحتفل بيوم السلام العالمي بمشاركة الأمم المتحدة ونادي روتاري، والاحتفال لإطلاق "ينابيع الحياة" العربية.

وتابع داغر: نحن بمصر نهتم بتوعية التبرع بالدم تحت شعار "يوم السلام العالمي"، أما الدول العربية مثل لبنان وفلسطين والعراق ليس لديهم سلام بعد، فاجتمعنا اليوم مع عدد من أطفال مصر الأيتام ليرسموا جدار السلام لينابيع الحياة، لنقدمها بكل حب وامتنان لسيدة مصر الأولى سوزان مبارك راعية السلام في المنطقة العربية.

وأكد منظم الحملة أن الحملة ستمتد خلال الفترة القادمة إلى تلك الدول المحتلة لمساعدة ضحايا الحرب بها، ووجه كلامه إلى الأهالي هناك قائلا لهم: ينابيع الحياة قادمة إليكم، فدمنا هو دمكم ولا تقلقوا نحن بجانبكم.

وبعد المؤتمر الصحفي اهتم فريق موقع FilFan.Com بالتسجيل مع النجمة سميرة سعيد في حوار خاص قالت فيه: إن حملة "ينابيع الحياة" تهتم بتنظيم حملات تحفيزية للتوعية بأهمية التبرع بالدم سواء في مصر أو الوطن العربي، فتلك العملية هي صحية تماماً وتساعد على إنقاذ عدد كبير من الأرواح في الوطن العربي.

أكدت سميرة سعيد أنها لم تتردد في قبول دعوة الحملة للمشاركة في تلك المبادرة، وقالت: "سأتواجد مع الحملة في أي بلد من البلدان العربية ولن أتكاسل عن هذا العمل أبداً، فهذه المشاركة كنت أتمناها منذ زمن ولكنها متأخرة، وتعتبر في آخر الأمر إضافة لي".

وعن دعم تلك الحملة بأغاني ستقدمها بصوتها قالت: "لا أفضل هذا التوجيه المباشر من خلال أغاني أو عمل فني، ولكن يكفي تواجد عدد من نجوم الوسط الفني في تلك الحملة، وهذا يزيد من أهميتها ولا يقلله".

انتهى الحفل بخروج النجمة سميرة سعيد من النادي بعد التسجيل مع الإعلاميين والصحفيين الذين تواجدوا في الحفل، وبعدها خرج نجوم الحفل واحداً تلو الآخر.

شاهد أجزاء من المؤتمر الصحفي ولقاءات FilFan.com مع نجوم الاحتفال

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"