"الرجل الغامض" يتغلّب على "ولاد البلد" .. ويعتلي قمة شباك التذاكر المصري

"الرجل الغامض" يتغلّب على "ولاد البلد" .. ويعتلي قمة شباك التذاكر المصري

منة محمود | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 سبتمبر 2010 - 18:10
الرجل الغامض بسلامته الرجل الغامض بسلامته
استطاع فيلم النجم هاني رمزي "الرجل الغامض بسلامته" أن يزيح منافسه "ولاد البلد" من قمة شباك التذاكر المصري، بعد أن حقق إيرادات وصلت لمليون و 606 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و 687 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.

"الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، تأليف بلال فضل ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

وتقدّم من المركز الثالث للمركز الثاني هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي "سمير وشهير وبهير"، بعد أن تمكن من تحقيق إيرادات وصلت لـ 986 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليونين و565 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.

"سمير وشهير وبهير" بطولة الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وتشاركهم البطولة إيمي سمير غانم وإنجي وجدان ورحمة، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنان شريف رمزي، وكتب الفيلم المؤلف محمد حفظي بمشاركة أبطاله الثلاثة، والإخراج لمعتز التوني، والإنتاج لشركة "فيلم كلينك" محمد حفظي، وشركة "أوسكار" للإنتاج وائل عبد الله، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.


ويتراجع للمركز الثالث فيلم "ولاد البلد" بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ 966 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لخمسة ملاين و384 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.

"ولاد البلد" بطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي"، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ويحتفظ فيلم "عائلة ميكي" بالمركز الرابع منذ الأسبوع الماضي، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ751 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و500 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.

"عائلة ميكي" بطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين وعمرو عابد وحسن حرب، من تأليف عمر جمال، وإخراج أكرم فريد، ومن إنتاج شركة "نيو سنشري"، وتوزيع الشركة العربية للسينما.

ويحافظ أيضاً فيلم النجم أحمد حلمي "عسل إسود" على المركز الخامس منذ الأسبوع الماضي، بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ341 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت لـ28 مليون و 388 ألف جنيه في أسبوع عرضه السابع عشر.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

أمّا المركز السادس فكان من نصيب فيلم النجم ليونارديو دي كابريو Inception، بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ 269 ألف جينه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ 3 ملايين و371 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن.

وتدور أحداث الفيلم حول "كوب" وهو سارق محترف، ولديه القدرة على الدخول إلى أحلام الناس والتسرب إلى عقول الآخرين لكشف طموحاتهم ونواياهم، واستنباط معلومات ذات أهمية بالغة لبعض الجماعات، والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردي، ماريون كوتيلارد ومن إخراج كريستوفر نولان.

ويتراجع للمركز السابع فيلم النجم أحمد مكي "لا تراجع ولا استسلام"، بعد أن احتل السادس الأسبوع الماضي، حيث حقّق 255 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ24 مليون و147 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني عشر.

"لا تراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكي ويشارك في بطولته كل من دنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعزت أبو عوف ودلال عبد العزيز وغسان مطر، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما ومنتج منفذ شركة "بيرد آي".

وجاء الفيلم الأمريكي "ذا سورسيريرز أبرينتس" The Sorcerer's Apprentice أو "الساحر المبتدئ" في المركز الثامن، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ211 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ697 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

وتدور أحداث الفيلم في مدينة "مانهاتن" حول "الساحر بلتازار بليك" ويقوم به الممثل الشهير نيكولاس كيدج، الذي يحاول حماية مدينته من هجمات الساحر ماكسيم هورفيث، والذي يجسد دوره "الفريد مولينا"، ولكنه لن يتمكن من ذلك منفردا.

أمّا المركز التاسع فجاء فيه الفيلم الكارتوني "ديسبيكابل مي" Despicable me، محققا إيرادات لهذا الأسبوع وصلت لـ202 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول "جرو" الذي يخطط لأكبر سرقة في التاريخ، فهو ينوي لسرقة القمر، ومسلح لذلك بعدة أسلحة مثل أشعة للتجميد وأشعة للانكماش، ومركبات برية وبحرية حتى لا يستطيع أحد قهره، وفي اليوم المحدد لتنفيذ السرقة، تظهر في حياته ثلاث فتيات يتيمات يرونه كأب لهن، لتنقلب حياته.

وجاء في المركز العاشر فيلم "ذا أوذر جايز" The Other Guys، بعد أن حقّق في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية إيرادات وصلت لـ170 ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم حول فريقين في شرطة نيويورك يتنافسان في القبض على المجرمين والنزول لموقع الجريمة، ومن بطولة الممثلان مارك والبرج وويل فاريل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"