تايلر ينضم للوبيز في "أمريكان أيدول"

تايلر ينضم للوبيز في "أمريكان أيدول"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 سبتمبر 2010 - 15:8
ستيفن تايلر وجينيفر لوبيز ستيفن تايلر وجينيفر لوبيز
تمكنت شركة "فوكس" FOX منتجة برنامج "أمريكان أيدول" American Idol من ضم كل من مطرب فريق "إيرو سميث"Aerosmith ستيفن تايلر بالإضافة لجينيفر لوبيز، إلى فريق الحكام بالبرنامج.

أكد مصدر من داخل فريق عمل البرنامج أنه تم الاتفاق مع ستيفن تايلر ليلحق بالمنضمة حديثا لفريق عمل البرنامج المطربة جينيفر لوبيز بمبلغ 12 مليون دولار، والحاكم المتبقي من المواسم السابقة راندي جاكسون، حسب موقع مجلة "أس" الأمريكية.

وكان القائمون على برنامج اكتشاف المواهب الشهير "رفضوا طلبات النجمة جينيفر لوبيز، مقابل الاشتراك في لجنة تحكيم البرنامج، بداية من الموسم العاشر، وكان أهمها طلب 15 مليون دولار كأجر لها، ووضع صورا دعائية لها في البرنامج، بشكل منفرد عن باقي الحكام، بالإضافة لإنتاج عدد من المسلسلات لها بعد البرنامج، وذلك للمحافظة على تواجدها في التليفزيون بعد توقفها عن الأعمال التليفزيونية، ولكن لوبيز وافقت على شروطهم في النهاية ووافقت على تقاضي 12 مليون دولار.

يذكر أن لوبيز تم ترشيحها لتولي منصب حكم بالبرنامج بعد اعتذار مقدمة البرامج الشهيرة إيلين ديجنرس عن استكمالها البرنامج، وذلك في أغسطس 2010، وبعدها بأيام خرجت تقارير تفيد بنفي ما تم نشره في وسائل الإعلام عن ترشيحها، وعادت شركة "فوكس" وكذبت ذلك مؤكدة تفاوضها معها.

كما اعتذر سايمون كويل عن استكمال البرنامج وحل محله ستيف تايلر، وكذلك اعتذرت كارا ديوجاردي.

شاهد أحد عروض لوبيز في "أمريكان أيدول"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"