بالصور: عيد "حماقي" في "سوهو سكوير" شرم الشيخ

بالصور: عيد "حماقي" في "سوهو سكوير" شرم الشيخ

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 سبتمبر 2010 - 15:35
حماقي في "سوهو سكوير" حماقي في "سوهو سكوير"
في واحدة من أقوى حفلات عيد الفطر 2010، أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا كبيرا في مدينة شرم الشيخ، وسط حضور جماهيري كبير من جميع الجنسيات المتواجدة في المدينة.

أقيم الحفل السبت ثاني أيام عيد الفطر، في "سوهو سكوير" التابع لفندق "سافوي" بمدينة شرم الشيخ، وحضره عدد كبير من محبي حماقي، بالإضافة لمجموعة كبيرة من رواد المكان من الأجانب، الذين جذبت الموسيقى انتباههم.

الحفل بدأ في الساعة 10 مساء بفقرة "الدي جي" DJ وليد الحريري، التي جذبت الجمهور لمكان الحفل، والذي تم تقسيمه إلى ثلاث فئات، مجهزة على مستوى راقي، وكان عدد كبير من الجمهور، خاصة الجاليات العربية، التي تواجدت في شرم، حرص على الحضور مبكرا لحجز أماكنها، وفور بدء الحفل بفقرة وليد الحريري، توافد الجمهور على الحفل.

ومع اكتمال وامتلاء مكان الحفل، كان المسرح يستعد لصعود الفنان محمد حماقي وفقرته الغنائية، التي بدأت قبل منتصف الليل وتحديدا الساعة 11 ونصف، ومع صعود حماقي شاركه الجمهور الكبير الغناء والرقص على موسيقى أغانيه.

ومن الملفت في الحفل أنه شهد حضور عدد كبير من السائحين الأجانب ومن جنسيات مختلفة، نظرا لنوعية الموسيقى التي يقدمها حماقي، والتي تميل بشكل كبير للموسيقى الغربية المتطورة، كما شاركوا بالرقص على أغانيه الشرقية أيضا، التي أعجبتهم كثيرا.

حرص حماقي في الحفل على تقديم معظم أغاني ألبومه الجديد "حاجة مش طبيعية"، الذي طرح في منتصف شهر أغسطس 2010، بالإضافة لتقديمة مجموعة من أشهر أغانية التي طرحت في ألبوماته السابقة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حتى أن الأجزاء الأمامية من مكان الجمهور، كانت مجهزة بكراسي فارهة نظرا لقيمة التذكرة، ولكن مع فقرات حماقي تفاعل الجميع معها ورفضوا الجلوس مثلهم كمثل باقي الحضور تفاعلا مع حماقي.

الحفل استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، أي لكثر من ساعتين، قدم فيها حماقي فقرة ناجحة، تنوعت بين الأغاني الراقصة والأغاني الرومانسية، التي أعجبت الجمهور، بالإضافة لتلبيته لرغبات الجمهور، الذي طالبه بغناء عدد كبير من الأغاني، منها الجديد ومنها ما يرجع لأول ألبوماته "خلينا نعيش" الذي طرح في 2003.

وفي النهاية وجه حماقي الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل، بداية من إدارة فندق "سافوي"، ووليد منصور الذي أشرف على تنفيذه من خلال شركته، وكل من وليد الحريري لتوفيره أنظمة الإضاءة، ومهندسي الصوت سامح المازني وشهير نخلة، وياسر خليل مدير أعماله، والمنتج نصيف قزمان، مالك شركة "صوت الدلتا"، التي تتولى إنتاج أعمال حماقي، كما وجه الشكر لفرقته الموسيقية وجميع العاملين معه على روحهم الطيبة ومشاركتهم له طوال مشواره الفني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"