سولاف: عظمة "كليوباترا" لم تطاردني مع "دوام الحال"

سولاف: عظمة "كليوباترا" لم تطاردني مع "دوام الحال"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 سبتمبر 2010 - 12:18
سولاف فواخرجي سولاف فواخرجي
نفت الفنانة السورية سولاف فواخرجي ما تردد عن تعاملها مع برنامج "دوام الحال"، والقائمين عليه بحالة من التعالي والغرور، أو أنها كانت تنتظر استقبال الملوك لدى وصولها القاهرة لتصويره.

قالت سولاف فواخرجي: عدم حضوري كضيفة على برنامج "دوام الحال"، كان بسبب عدم وجود أحد من البرنامج، لاستقبالي في المطار، الذي انتظرت به فترة طويلة في صالة الانتظار، رغم حرصي على الظهور في البرنامج، وتركي تصوير مشاهدي الأخيرة من "كليوباترا"، حسب الملحق الفني لصحيفة الأهرام "ع الهواء".

وأضافت الفنانة التي قدمت دور الملكلة "كليوباترا" في رمضان 2010: عندما شعرت بالإرهاق من الانتظار، توجهت إلى أحد الفنادق القريبة من المطار، وقضيت به عدة ساعات حتى موعد طائرة الصباح، للعودة مباشرة لى سوريا لاستكمال تصوير المسلسل، الذي أخذت منه إجازة 24 ساعة فقط.

وأكملت: لم أنطق بكلمة واحدة تجرح مشاعر أحد، ولست مريضة بالغرور أو الجنون، حتى أعيش وأتقمص شخصية "كليوباترا"، وأطالب بمعاملتي معاملة الملوك، ولم يتعد الأمر حدود الارتباك، الذي سببه لي عدم تنسيق مسئولي البرنامج لاستضافتي، رغم تقديري للتليفزيون المصري، ومقدمة البرنامج الإعلامية لميس الحديدي.

يذكر أن سولاف فواخرجي قدمت مسلسل "كليوباترا"، تأليف الكاتب السوري قمر الزمان علوش، وإخراج وائل رمضان، وشارك في بطولته يوسف شعبان في دور "قيصر"، وفتحي عبد الوهاب وخليل مرسي وعلي حسنين.

شاهد سولاف فواخرجي في "كليوباترا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"