لابيوف وهاثاواي على قمة قائمة "الفنانين الأكثر ربحا لشركات الإنتاج"

لابيوف وهاثاواي على قمة قائمة "الفنانين الأكثر ربحا لشركات الإنتاج"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 سبتمبر 2010 - 14:31
لابيوف وهاثاواي على قمة قائمة الفنانين الأكثر ربحا لشركات الإنتاج لابيوف وهاثاواي على قمة قائمة الفنانين الأكثر ربحا لشركات الإنتاج
للعالم الثاني على التوالي، حصل الممثل الشاب شيا لابيوف بطل فيلم "ترانسفورمرز" Transformers، على لقب "الممثل الأكثر ربحا لشركات الإنتاج"، لتحل الممثلة الشابة آن هاثاواي المرتبة الثانية.

أصدرت مجلة "فوربس" الاقتصادية قائمة تضم أسماء الفنانين الذين يحققون أكبر المكاسب بشركات الإنتاج، احتل صدارتها للممثل الشاب شيا لابيوف، محققا أرباحا قدرت بـ81 دولارا، على كل دولار حصل عليه من شركة الإنتاج.

وجاءت آن هاثاواي في المرتبة الثانية بمعدل 64 دولارا على كل دولار تحصل عليه، حيث قدمت فيلمين في 2010، هما "أليس إن ووندر لاند"Alice In Wonderland أو "أليس في بلاد العجائب" وحقق إيرادات وصلت إلى مليار دولار، و"برايد وارز"Bride Wars وحقق إيرادات وصلت إلى 115 مليون دولار.

وفي المركز الثالث جاء الممثل الشاب دانييل رادكليف بطل سلسلة أفلام "هاري بوتر"Harry Potter، فعلى كل دولار يصرف عليه من الشركة، تعود لها منفعة تقدر بـ61 دولارا، وفي الرابعة جاء الممثل روبرت داوني جونيور بمعدل 33 دولار على كل دولار، حيث قدم في 2010 فيلمين هما: "شارلوك هولمز" Sherlock Holmes وحقق إيرادات وصلت إلى 517 مليون دولار، و"أيرون مان"Iron Man أو "الرجل الحديدي" ووصلت إيراداته إلى 622 مليون دولار.

وضمت القائمة اسم الممثلة كيت بلانشيت في المرتبة الخامسة بمعدل ربح 27 دولارا على كل دولار يصرف عليها، وتقاسم المرتبة السادسة، كل من الممثلة الكبيرة ميريل ستريب وجينيفر آنستون بمعدل 21 دولارا.

وجاء الممثل جوني ديب في المرتبة الثامنة بعدما حقق ربح 18 دولارا على كل دولار تنفقه شركة الإنتاج، أما تاسع اسم في القائمة فكان للممثل نيكولاس كيدج، حيث يصل ربح شركة الإنتاج من ورائه إلى 17 دولارا، وفي المركز العاشر الممثلة سارة جيسيكا باركر بنفس العائد.

يذكر أن لابيوف يصور حاليا الجزء الثالث من فيلم "المتحولون"Transformers ، مع الممثل باتريك ديمبسي وعارضة أزياء دار "فيكتوريا سيكريتس" روزي هنتينجتون وايتلي، التي تمثل لأول مرة، ومن المقرر عرضه في 1 يوليو 2011، على أن يحمل اسم ترانسفورمرز: ريفنج أوف ذا فولين" Transformers: Revenge of the Fallen.

شاهد إعلان الجزء الثاني من "ترانسفورمر"



شاهد إعلان فيلم "أليس إن ووندرلاند"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"