باريس في تحقيقات النيابة: لا أعرف الكوكايين واعتقدت أنه "لبان"

باريس في تحقيقات النيابة: لا أعرف الكوكايين واعتقدت أنه "لبان"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أغسطس 2010 - 12:59
باريس هيلتون باريس هيلتون
تحدد الأربعاء 27 أكتوبر 2010 موعدا لأول جلسات محاكمة المغنية والممثلة باريس هيلتون، التي تم القبض عليها الجمعة 27 أغسطس، وبحيازتها 0.8 جرام من مخدر الكوكايين بمحفظتها.

قالت باريس في التحقيقات وهي تبكي: "لم أكن أعرف بوجودها معي حتى أن رأيتها الآن، وأعتقدت أنها (لبانة)"، حسب موقع مجلة "بيبول".

كما أنكرت باريس أن تكون هذه المخدرات ملكها، لأن المحفظة من الأصل لصديقة لها وهي استعارتها منها، وذكرت أيضا أنها قسمت محتويات المحفظة بينها وبين صديقتها، وكان بها أيضا أدوات تجميل نفت أن تكون لها، ولكنها أقرت بملكيتها لأداة توصف لعلاج من الربو وتستخدم لشرب الماريجوانا، وكذلك مبلغ 1300 دولار.

يذكر أنه تم القبض على باريس في إشارة مرور بلاس فيجاس، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباح الجمعة، بعد أن لاحظ البوليس رائحة ماريجوانا تخرج من سيارتها، وخرجت من قسم الشرطة في السبت 28 أغسطس، وسيتم البت في قضيتها في 27 أكتوبر، ومن الممكن أن تعاقب بالسجن لمدة ثلاث سنوات وغرامة 5000 دولار.

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي توجه لباريس تهمة حيازة المخدرات، فسبق إلقاء القبض عليها في الجمعة 2 يوليو2010 بجنوب إفريقيا، واتهامها بتناول مخدر الماريجوانا، وأكد المتحدث الرسمي لها وقتها، أن القبض عليها كان نتيجة سوء فهم، وطالب السلطات بالاعتذار لها، لأنها لم تكن تدخن وكان شخص آخر هو الذي يدخن.

وفي 17 يوليو، نشرت الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية أخبارا حول القبض عليها في مطار إحدى الجزر الفرنسية، لحيازتها أقل من جرام ماريجوانا، ونفت هي ذلك عبر صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي الشهير "تويتر" Twitter .

شاهد تقريرا عن القبض على باريس هيلتون


كلمات متعلقة باريس هيلتون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"