هلال يستعد لـ"ابن أمه" في رمضان 2011

هلال يستعد لـ"ابن أمه" في رمضان 2011

رمضان 2011
مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 أغسطس 2010 - 22:5
هلال يستعد لـ"ابن أمه" في رمضان 2011 هلال يستعد لـ"ابن أمه" في رمضان 2011
قرر المطرب الشاب حمادة هلال إعادة تجربة التمثيل التليفزيوني مرة أخرى في رمضان 2011، وذلك بعد اتفاقه على بطولة مسلسل "ابن أمه".

اتفق المطرب والممثل حمادة هلال على بطولة مسلسل جديد بعنوان "ابن أمه" للمنتج محمد سمير، وبدأ حمادة في عقد جلسات عمل مكثفة مع الشركة المنتجة للمسلسل لاختيار باقي فريق العمل، وبعدها سيتم البدء في التصوير، حسب صحيفة "الشروق"

وجاءت موافقة هلال على المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2011، بعد إبدائه إعجابه بالسيناريو الذي كتبه المؤلف محمد الباسوسى، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية في إطار كوميدي ومن خلال شاب يشعر بالغربة وسط أهله.

يذكر أن هلال سبق له تقديم دراما تليفزيونية من خلال مسلسل "بدارة" وشارك فيه مع الممثلة معالي زايد ومحمد نجاتي.

ومن ناحية أخرى، كان حمادة صرح لـFilFan.com مسبقا أنه ينوي تقديم فيلم جديد من تأليف كل من محمد الأواشطي وسيد السبكي، واشترك معهم في الكتابة كل من أمين جمال وإبراهيم وعبد الله.

آخر أعمال حمادة هلال السينمائية فيلم "حلم العمر" الذي عرض في 2008، وشاركه البطولة الفنان رامي وحيد وعزت أبو عوف ودينا فؤاد وتوفيق عبد الحميد، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي "محمد السبكي".

شاهد إعلان فيلم "حلم العمر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"