على مسئولية أسامة الشيخ .. الدوري الإنجليزي على التليفزيون المصري

على مسئولية أسامة الشيخ .. الدوري الإنجليزي على التليفزيون المصري

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 أغسطس 2010 - 21:20
أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون
أكد المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت التي ستسعد المشاهد المصري.

وأضاف الشيخ في حوار أثناء افتتاح صالون "الأهرام على الهواء" أنه لا يسعى لإنشاء قنوات تليفزيونية جديدة، وأنه مهتم بتطوير المحطات الموجودة حاليا.

وكشف الشيخ عن أن قطاع قنوات النيل سيتحول إلى شبكة تجارية مستقلة قبل نهاية 2010، وسيتولى اتحاد الإذاعة والتليفزيون إدارتها لمدة عام، وسيتم بعد ذلك بيع حصص لممولين من قطاعات الدولة من البنوك والشركات القابضة.

وأعلن رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن الإتحاد استطاع أن يأخذ حقوق بث الدوري الإنجليزي بدءا من موسم 2010-2011، وذلك بالتعاون مع اتحاد الإذاعات العربية، وأنه سيتم إذاعة 3 مباريات على الهواء من كل جولة، في حين سيتم بث 3 مباريات مسجلة.

وردا على ما يقال بأن ما تم صرفه على المسلسلات هذا العام يعتبر إهدارا للمال العام، قال أسامة الشيخ إن الموسم الماضي شهد شراء 28 مسلسلا و6 "سيت كوم"، وفي العام الحالي اشترى التليفزيون 29 مسلسلات و4 "سيت كوم"، مع الأخذ في الاعتبار أن العام الماضي كان يتم العرض عبر 6 شاشات فقط، في حين زاد العدد هذا العام لـ 11 قناة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"