جولي وكلوني معا لتجسيد مونرو وسيناترا

جولي وكلوني معا لتجسيد مونرو وسيناترا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 أغسطس 2010 - 15:10
جولي وكلوني معا لتجسيد مونرو وسيناترا جولي وكلوني معا لتجسيد مونرو وسيناترا
لأن حياتها القصيرة مليئة بالأسرار والخبايا، ظهر سيناريو جديد لتقديم قصة حياة ممثلة الإغراء الأشهر مارلين مونرو، في فيلم مرشحة لبطولته النجمة السينمائية أنجلينا جولي، على أن يقوم بدور المغني الراحل فرانك سيناترا الممثل جورج كلوني.

نشرت صحيفة "تليجرام" اللندنية تقريرا يفيد بأن الممثلة أنجلينا جولي تستعد لبدء تصوير فيلم عن "أيقونة" الإثارة مارلين مونرو، مأخوذ من كتاب "ذا لايف أند أوبينيونز أوف ماف ذا دوج" The Life and Opinions of Maf the Dog للكاتب أندرو أوهاجن، الذي كان على علاقة صداقة بالراحلة.

وصرح الكاتب أنه من المقرر أن يقوم الممثل جورج كلوني بدور المغني فرانك سيناترا، الذي أهدى مونرو كلبها "ماف" Maf في 1960، الذي ستدور أحداث الفيلم من خلال تواجده المستمر مع الراحلة في دروس التمثيل وخروجاتها، وكان معها أثناء سفرها للمكسيك للطلاق من زوجها المؤلف أرثر ميلر.

كما يبدو أن علاقة جولي بمونرو لن تبدأ عند اتفاقها على القيام ببطولة الفيلم، بل منذ 13 يوليو 2010، عندما أكد العرّاف كيني كينجستون، المستشار الروحي لمونرو، أنه كان بجلسة اتصال روحاني، وزارته روح الممثلة الراحلة مارلين مونرو، وأخبرته أنها متحمسة جدا بفكرة بيع بيتها، الذي لفظت فيه أنفاسها الأخيرة، وتتمنى أن يسكن فيه جولي وبيت وأبناؤهما.

يذكر أن دور "مارلين مونرو" كان مرشح له سكارليت جوهانسون في فيلم "ماي ويك ويز مارلين" My Week With Marilyn، ووقع الاختيار على النجمة الشقراء نايومي واتس لتجسد شخصية نجمة الإغراء الراحلة يحمل اسم "بلوند" Blonde أو "الشقراء".

شاهد مونرو تغني Diamonds Are A Girls Best Friends

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"