"عصابة الدكتور عمر" يجمع بين على إدريس وزوجته للمرة الثالثه

"عصابة الدكتور عمر" يجمع بين على إدريس وزوجته للمرة الثالثه

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2005 - 17:27
من اليمين المؤلفة زينب عزيز والمخرج علي إدريس والممثلة ياسمين عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم "حريم كريم". من اليمين المؤلفة زينب عزيز والمخرج علي إدريس والممثلة ياسمين عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم "حريم كريم".
قرر المخرج على إدريس البدء في تصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل إسم "عصابة الدكتور عمر" في منتصف شهر فبراير المقبل في التعاون الثالث له مع زوجته الكاتبه زينب عزيز ومن المقرر أن يقوم ببطولته كل من مصطفى قمر وحنان ترك ومن إنتاج عرب سكرين.

وفي تصريح خاص لـfilbalad.com أكد إدريس أن الفيلم سيعرض ضمن أفلام الصيف القادم خاصة بعد نجاح تجربته مع مصطفى قمر وأضاف "قررت البدء في التصوير مبكراً حتى يكون الفيلم جاهزاً للعرض في توقيت متميز ، لأن عرض حريم كريم جاء في آخر الموسم الصيفي".

كما أكد إدريس أنه ينتظرعرض فيلم "كلام فى الحب" الذى تعاون فيه أيضاً مع زوجته زينب عزيز ويقوم ببطولته يسرا وحنان ترك وهشام سليم وعمرو واكد كما أن أمامه مجموعة من الأعمال التى يقرأها حالياً لإختيار الأفضل منها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"