The Other Guys يطيح بـ Inception من قمة إيرادات السينما الأمريكية

The Other Guys يطيح بـ Inception من قمة إيرادات السينما الأمريكية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أغسطس 2010 - 20:38
 The Other Guys The Other Guys
بعد سيطرته على المرتبة الأولى لمدة ثلاثة آسابيع كأعلى إيرادات أفلام في السينما الأمريكية، استطاع فيلم "ذا أوذر جايز" The Other Guys أن يطيح بفيلم "إنسيبشن" Inception من على قمة إيرادات السينما الأمريكية.

حقق فيلم "ذا أوذر جايز" في أول أسابيع عرضه 35.6 مليون دولار ليحتل فيلم الممثلان مارك والبرج وويل فاريل المرتبة الأولى لهذا الأسبوع.

تدور أحداث الفيلم حول فريقين في شرطة نيو يورك يتنافسان في القبض على المجرمين والنزول لموقع الجريمة.

وفي المرتبة الثانية جاء فيلم "إنسيبشن" بإيرادات وصلت إلى18.6 مليون دولار في رابع أسابيع عرضه، لتصل إجمالي إيراداتع إلى 277.7 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول "كوب" وهو سارق محترف، ولديه القدرة على الدخول إلى أحلام الناس والتسرب إلى عقول الآخرين لكشف طموحاتهم ونواياهم، واستنباط معلومات ذات أهمية بالغة لبعض الجماعات، والفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردي، ماريون كوتيلارد ومن إخراج كريستوفر نولان.

وجاء الفيلم الجديد "ستيب آب" Step Up في المرتبة الثالثة بإيرادات وصلت إلى 15.5 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي راقص حول أحداثة حول مجموعة من الشبان والشابات راقصيّ الشوارع في مدينة نيويورك،يسعون الفوز بأكبر مسابقة لراقصي الشوارع.

وتراجع فيلم الممثلة السينمائية أنجلينا جولي "سولت" Salt مرتبة عن الأسبوع الماضي ليصل للرابعة بإيرادات وصلت إلى 11.2 مليون دولار هذا الأسبوع، وإجمالي إيرادات وصلت إلى 91.9 مليون دولار في ثلاثة أسابيع عرض.

وتقدم جولي في الفيلم شخصية عميلة المخابرات الأمريكية إيفلين سالت التي يتم اتهامها بأنها جاسوسة روسية، وتحاول إثبات براءتها.

أما الخامسة فكانت من نصيب فيلم "دينير فور شامكز" Dinner For Schmucks ، الذي حقق في ثاني أسابيع عرضه 10.5 مليون دولار، وإجمالي إيراداته وصلت إلى 46.7 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول "تيم كونراد" الذي يعمل كمدير تنفيذي صاعد ينجح في العثور على الضيف المثالي وهو الموظف المدعو "باري سبيك" وذلك من أجل الحدث الذي ينظمه رئيس العمل كل شهر تحت عنوان "عشاء من أجل الحمقى" التي يتنافس فيها المدعوين على جائزة أكثر الشخصيات حمقاً، ومن بطولة ستيف كاريل وبول رود وإخراج جاي روتش.

وتراجع الفيلم الكارتوني "ديسبيكال مي" Dispicable me مرتبتين عن الأسبوع الماضي ليصل للسادسة، بإيرادات وصلت إلى 9.4 مليون دولار، وإجمالي إيراداته خلال فترة عرضه التي بلغت خمسة أسابيع إلى 209,4 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول "جرو" الذي يخطط لأكبر سرقة في التاريخ، فهو ينوي لسرقة القمر، ومسلح لذلك بعدة أسلحة مثل أشعة للتجميد وأشعة للانكماش، ومركبات برية وبحرية حتى لا يستطيع أحد قهره، وفي اليوم المحدد لتنفيذ السرقة، تظهر في حياته ثلاث فتيات يتيمات يرونه كأب لهن، لتنقلب حياته.

"ديسبيكابل مي" بطولة ستيف كاريل وراسل براند ومن إخراج بيير كوفين وكريس رينو.

أما الفيلم الكارتوني "كاتس آند دوجز: ذا ريفينج أوف كيتي جالور" Cats and Dogs: The Revenge of Kitty Galore فجاء في المرتبة السابعة بإيرادات وصلت إلى 6.9.

وفي المرتبة الثامنة جاء فيلم Charlie St. Cloud، بعد أن حقق هذا الأسبوع 4.7 مليون دولار، وبإجمالي وصل 23.5 في إجمالي اسابيع عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب تشارلي الذي يفقد شقيقه الصغير في حادث سيارة، وخلال مراسم الدفن تصيب تشارلي بعض الهلاوس و يري شبح شقيقه الصغير ويذكره بوعده له، وهو أن يقوم بتدريبه علي لعبة البيسبول يوميا حتى ميعاد دخوله الجامعة.

ويحافظ تشارلي على الوعد ويتدرب يوميا مع شبح شقيقه، ولكن تتغير الأحداث بعد أن يقع تشارلي في الحب، والفيلم بطولة زاك إيفرون و أماندا كرو وراي ليوتا، وتأليف كريج بيرس وإخراج بور.

وجاء الجزء الثالث من الفيلم الكارتوني "توي ستوري" Toy Story أو "حكاية لعبة" في التاسعة بإيرادات وصلت إلى 3.05 مليون دولار في سابع أسابيع عرضه، وإجمالي إيرادات وصلت إلى 396 مليون دولار.

تدور أحداث الجزء الثالث حول "آندي" مالك الألعاب الذي ينضج ويدخل الجامعة، وعليه التخلص من ألعابه سواء بوضعها في "الصندرة" أو إلقائها في النفايات، فيقرر أن يأخذ "وودي" معه إلى الجامعة ويجمع "باز" وباقي الألعاب في كيس أسود لوضعها في الصندرة.

ولسوء الحظ تعتقد والدته أنه قرر التخلص منهم فتلقيهم في القمامة، ولكنهم يستطيعوا الهرب والذهاب مع ألعاب شقيقة "آندي"، التي تبرعت بها لأحد مراكز العناية بالأطفال، فيلحق بهم "وودي" ويحاول إقناعهم بأن "آندي" لم يتخلص منهم، ولكنهم لم يصدقوه، فيهرب هو ليحاول العودة إلى البيت، فيكتشف أن أصدقائه في خطر فيعود لإنقاذهم والعودة بهم لبيت "آندي" الذي يعطيهم للطفلة "بوني" التي تجيد الحفاظ على ألعابها.

يقوم بأداء الأصوات كل من توم هانكس لشخصية "وودي" وتيم ألن لـ"باز" وجوان كيوزاك في دور "جيسي"، ومن إخراج لي أنكريش.

وفي المركز العاشر جاء فيلم The Kids Are All Right "ذا كيدس أر أوول رايت"، بإيرادات لهذا الأسبوع وصلت2.61 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصل 14 مليون دولار.
الفيلم بطولة جوليانا مور، ومارك رافالوا ويايا داكوستا وإيدي هاسيل وكونال شارما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"