"مكتوب على الجبين" يرسل حسناء سيف الدين لمرسى علم

"مكتوب على الجبين" يرسل حسناء سيف الدين لمرسى علم

رمضان 2010
محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 أغسطس 2010 - 11:36
حسناء سيف الدين حسناء سيف الدين
انضمت مؤخرا الفنانة الشابة حسناء سيف الدين، إلى فريق عمل المسلسل التليفزيوني الجديد "مكتوب على الجبين"، ليكون المسلسل الثالث الذي تشارك فيه لرمضان 2010.

قالت حسناء سيف الدين في بيان إعلامي: أقدم في مسلسل "مكتوب على الجبين" شخصية سيدة أعمال اسمها "جيهان"، تمتلك عدة شركات في القاهرة، وهي سيدة جميلة تعيش حياتها ما بين لندن والقاهرة، يظهر في حياتها أحد رجال الأعمال ويطلبها للزواج.

كشفت حسناء أن مشاهدها ستدور بين مرسي علم وشرم الشيخ والقاهرة، وقد سافرت فور انضمامها للمسلسل، لتصوير المشاهد التي تدور في مرسي علم، والتي تستغرق أسبوعا كاملا.

وأوضحت: أنه تم ترشيحها للدور عن طرق المنتج محمد فوزي، وهى سعيدة بالعمل معه، لأنه من المنتجين المتميزين في سوق الإنتاج الدرامي، وأعماله تتميز بالاستقرار والهدوء والحب الذي يسود بين العاملين فيها.

"مكتوب على الجبين" قصة وإخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي، إنتاج محمد فوزي، بطولة حسين فهمي ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي وإنعام سالوسة وحسن مصطفى ومي سليم وفاروق فلوكس وسلوي عثمان وفاروق الرشيدي وحسن عبد الفتاح.

وعلى صعيد آخر، اقتربت حسناء من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" مع المخرج الدكتور خالد بهجت وبطولة سوزان نجم الدين ولوسي وخالد زكي وإنتاج قطاع الانتاج.

كما تشارك في مسلسل "ملكة في المنفى"، بطولة الفنانة نادية الجندي عن قصة لراوية راشد وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج إسماعيل كتكت، وتقدم شخصية "لطفية هانم" ابنة الأميرة "شويكار".

يذكر أن حسناء سيف الدين شاركت في 2009 في ثلاثة مسلسلات هى: "صدق وعده"، و"زهرة برية" و"مشاعر في البورصة"، أما سينمائيا فشاركت في فيلم "ولاد العم" مع كل من منى زكي وكريم عبد العزيز وشريف منير.

شاهد برومو مسلسل "ملكة في المنفى"

ٍ

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"