أصدقاء لوهان يطالبون بخروجها من السجن

أصدقاء لوهان يطالبون بخروجها من السجن

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 يوليو 2010 - 11:32
لينزي لوهان لينزي لوهان
بعد تصريحات المسئولين عن السجن بإمكانية خروج الممثلة والمغنية لينزي لوهان بعد قضاء فترة عقوبة قصيرة، في حال التزامها بحسن السير والسلوك، تجمع عدد من المتظاهرين من محبي وأصدقاء لوهان أمام السجن يطالبون بخروجها.

في الخميس 29 يوليو، تجمع عددا من أصدقاء لينزي المقربين أمام السجن يحملون لافتات تطالب بخروجها منه نظرا لأنها قضت فترة كافية خلف القطبان، حسب موقع TMZ.

كما أكدت المصادر للموقع أنهم مؤيدين لطلب لوهان بقضاء فترة أطول مع أهلها بعد الخروج من السجن وقبل الدخول لمركز إعادة التأهيل.

وكان محامي لوهان قال في تصريحات سابقة: "أعتقد أنه من العادل لها أن تحصل على وقت قليل تقضيه مع أسرتها، وهذا ما طلبته مني أن أوصله للقاضية".

وأضاف: فكان حكم المحكمة أن تتجه لوهان لمركز إعادة التأهيل بعد الخروج من السجن بـ24 ساعة، وهذه الفترة غير كافية، كما أن في هذه الحالات يتجه الشخص للمركز بعد 48 ساعة، ولوهان غاضبة من هذا القرار الآن.

يذكر أنه تم الحكم بالحبس على لينزي لمدة تسعين يوما، ثم قضاء ثلاثة أشهر بمركز إعادة تأهيل، في قضية قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وذلك في جلسة الثلاثاء السادس من يوليو، ولن تتمكن لوهان من شرب أي كحوليات حتى أغسطس 2010.

شاهد جزءا من المحاكمة




كلمات متعلقة لوهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"