"مذكرات إمرأة سوداء غاضبة" في صدارة شباك التذاكر بأمريكا

"مذكرات إمرأة سوداء غاضبة" في صدارة شباك التذاكر بأمريكا

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مارس 2005 - 10:15
"كيمبرلي اليس" بطلة فيلم "مذكرات إمرأة سوداء غاضبة" "كيمبرلي اليس" بطلة فيلم "مذكرات إمرأة سوداء غاضبة"
لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : تصدر الفيلم الجديد "مذكرات امرأة سوداء غاضبة" أو "diary of a mad black woman" قائمة ايرادات السينما بأمريكا الشمالية بمبيعات تذاكر قدرها 22.7 مليون دولار ، والفيلم الذي يدور في اطار درامي كوميدي مأخوذ عن مسرحية كتبها الممثل تيلر بيري الذي يشارك أيضاً في الفيلم وتكلف حوالي 5.5 مليون دولار.

يلعب بطولة الفيلم الممثلة كيمبرلي اليس التي تجسد شخصية زوجة مخلصة لمحام ثري يقرر بدون مقدمات تطليقها للزواج من أعز صديقة لها ويلقي بها في الشارع فتقرر الانتقام منه ، واخرج الفيلم دارين جرانت ، وقال توم اورتنبرج رئيس قسم التوزيع بشركة ليونز جيت الموزعة للفيلم انه "ذو رسالة عالمية تجمع بين الأمل والإيمان يمكن للناس من كل الأجناس والديانات ومن الجنسين تقبلها".

وتراجع الى المركز الثاني الفيلم الكوميدي الرومانسي "هيتش" أو "hitch" بعد أسبوعين على القائمة وحقق إيرادات قدرها 21 مليون دولار ليرتفع اجمالي مبيعات تذاكره الى 122 مليون دولار ، والفيلم بطولة النجم ويل سميث الذي يجسد شخصية اليكس هيتش خبير الامور العاطفية الذي يجد صعوبة في اتباع النصائح التي يسديها لزبائنه ، ويشارك في بطولة الفيلم ايفا منديس وكيفن جيمس وهو من اخراج اندي تنانت.

وتراجع من المركز الثاني الى المركز الثالث فيلم "قنسطنطين" أو "constantine" بإيرادات قدرها 11.8 مليون دولار لترتفع إيراداته الكلية الى 50.8 مليون دولار بعد اسبوعين من العرض الجماهيري ، والفيلم بطولة الممثل كيانو ريفز ويجسد شخصية طارد الارواح قنسطنطين الذي يتعاون مع شرطية لكشف غموض انتحار شقيقتها التوأم فيأخذهما البحث في رحلة الى عالم الشياطين ، الفيلم من إخراج فرانسيس لورانس وتكلف اقل من مئة مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب الجديد "اللعنة" أو "cursed" بإيرادات قدرها 9.6 مليون دولار ، والفيلم بطولة كريستينا ريتشي وجيسي ايزنبيرج ومن اخراج ويس كرافين ، وتدور أحداث الفيلم حول أخ وشقيقته يكتسبان قوة خارقة بعد أن يعضهما ذئب ، وقد بدأ تصوير الفيلم عام 2003 ، ولكن ادخلت فيه تغيرات كبيرة لأن صانعيه كان يرون أنه لم يكن مرعباً بشكل كاف.

وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي المثير الجديد "رجل المنزل" أو "man of the house" بمبيعات تذاكر قدرها تسعة ملايين دولار ، والفيلم بطولة توم لي جونز الذي يجسد شخصية رجل شرطة يكلف بمهمة حماية مجموعة من الفتيات شاهدن جريمة قتل فيضطر الى التنكر للقيام بالمهمة ، الفيلم من إخرج ستيفن هريك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"