للأسبوع الثالث مكي يحطّم الأرقام بـ"لا تراجع ولا استسلام"

للأسبوع الثالث مكي يحطّم الأرقام بـ"لا تراجع ولا استسلام"

منة محمود | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 22 يوليو 2010 - 16:9
الملصق الدعائي لفيلم لا تراجع ولا استسلام الملصق الدعائي لفيلم لا تراجع ولا استسلام
تعرف على قائمة إيرادات كل الأفلام المعروضة في دور العرض المصرية، بالضغط هنا.

للأسبوع الثالث على التوالي يرفض الفنان أحمد مكي وفيلمه "لا تراجع ولا استسلام" التنازل عن قمة شباك التذاكر المصري، بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 4 مليون و370 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصل 14 مليون و523 ألف جنيه.

"لا تراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكي ويشارك في بطولته كل من دنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعزت أبوعوف ودلال عبد العزيز وغسان مطر، من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما ومنتج منفذ شركة "بيرد أى".

واحتفظ أيضاً للأسبوع الثاني على التوالي فيلم الفنان أحمد حلمي "عسل إسود" بالمركز الثاني بعد أن حقق مليون و 680 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 23 مليون و440 ألف جنيه مصري، وذلك في ثامن أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

وتقدم هذا الأسبوع للمركز الثالث فيلم الفنان تامر حسني الجديد "نور عيني" بعد أن كان في المركز الرابع الأسبوع الماضي، بعد أن حقق إيرادات بلغت مليون و400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 18 مليون و900 ألف جنيه مصري في عاشر أسابيع عرضه.

الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.

ويدور الفيلم حول المطرب نور الذي يقع في حب فتاة كفيفة "سارة"، ولكن تقع له مشاكل خارجه عن إرادته، ليجد نفسه يفقد بعدها كل ما هو عزيز عليه في حياته.

وتراجع فيلم محمد سعد "اللمبي 8 جيجا" من المركز الثالث للرابع هذا الأسبوع، بعد أن حقق مليون جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصل إلى 10 مليون جنيه مصري في أسبوع عرضه الخامس.

"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي عز الدين، وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج "السبكي للإنتاج السينمائي" أحمد السبكي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن محامي فقير يتزوج من مدرسة، ويتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل نظراً لظروفه المادية السيئة، والتي لا تتناسب مع الأسعار الموجودة حالياً، كما يتعرض إلى حادث يتسبب في تغيير حياته.

وظل فيلم الفنانة ياسيمن عبد العزيز "الثلاثة يشتغلونها" متمسكاً بالمركز الخامس من الأسبوع الماضي، بعد أن حقق الفيلم 980 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 9 مليون و80 ألف جنيه، في سابع أسابيع عرضه.

"الثلاثة يشتغلونها" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي والإخراج لعلي إدريس، وإنتاج شركة "أرابيكيا موفيز" محمد ياسين، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

واستطاع الفيلم الأمريكي The Twilight Saga: Eclipse الحفاظ على المركز السادس في السباق منذ الأسبوع الماضي، بعد أن حقق إيرادات وصلت 536 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات مليون و233 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

واستكمالا لأحداث الجزأين السابقين، تدور أحداث الجزء الجديد حول وقوع عدة جرائم قتل غامضة في "سياتل"، مع اقتراب موعد حفل تخرج "بيلا" التي تجسدها الممثلة الشابة كريستين ستيوارت، من المدرسة الثانوية وعليها أن تختار بين حبها لـ"إدوارد" مصاص الدماء، الذي يقدمه روبيرت باتينسون، وصداقتها مع "جيكوب" المذؤب ويقوم به تايلور لانتر.

وتقدّم فيلم "الديلر" لأحمد السقا مركزاً واحداً هذا الأسبوع ليحتل المركز السابع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 406 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 6 مليون و616 ألف جنيه في سابع أسابيع عرضه.

"الديلر" بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ينشأ في أسرة فقيرة بأحد الأحياء الشعبية وتضطره الظروف للعمل كديلر بإحدى صالات القمار، ويقع في حب راقصة فنون شعبية، وينافسه في حبها ضابط الشرطة الذي يحاول إلقاء القبض عليه، وعندما يفقد الأمل في الارتباط بها يتجه لتجارة المخدرات والهروب خارج البلاد.

وتراجع الفيلم الأمريكي Knight & Day مرتبة واحدة هذا الأسبوع ليصل للمركز الثامن في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية، وبعد أن حقق إيرادات وصلت 345 ألف جنيه مصري وباجمالي إيرادات وصل مليون و304 ألف جنيه مصري.

تدور قصة الفيلم حول العميل السري "ميلر" الذي يعمل لصالح إحدى الوكالات الأمنية المتخصصة، ويقابل بالصدفة في المطار الفتاة الجميلة "جوني هافينز"، ليجرفها معه رغمًا عنها في مغامرة خطيرة للغاية، وإن كانت لا تخلو أيضًا من الكوميديا والإثارة.

وعاد للسباق بعد غيابه لأسبوع فيلم "بنيتن من مصر" حيث احتل المركز التاسع لهذا الأسبوع، بعد أن حقق 260 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات مليون و 982 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه.

وتدو أحداث الفيلم من خلال فتاتين تواجهان أحداثًا عدة في إطار دراماتيكي مشوق حيث يناقش الفيلم قضايا نسائية فكرية وعاطفية واجتماعية من خلال مجموعة من النساء العوانس وكيف يواجهن المجتمع.

ويعود للسباق هذا الأسبوع وفي المركز العاشر فيلم "توي ستوري" Toy Story أو "قصة لعبة"، وذلك بعد أن حقق 237 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و 428 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

وتدور أحداث الجزء الثالث حول "آندي" مالك الألعاب الذي ينضج ويدخل الجامعة، وعليه التخلص من ألعابه سواء بوضعها في "الصندرة" أو إلقائها في النفايات، فيقرر أن يأخذ "وودي" معه إلى الجامعة ويجمع "باز" وباقي الألعاب في كيس أسود لوضعهم في الصندرة.

ولسوء الحظ تعتقد والدته أنه قرر التخلص منهم فتلقيهم في القمامة، ولكنهم يستطيعوا الهرب والذهاب مع ألعاب أخت أندي التي تبرعت بها لأحد مراكز العناية بالأطفال، فيلحق بهم "وودي" ويحاول إقناعهم بأن "آندي" لم يتخلص منهم، ولكنهم لم يصدقوه، فيهرب هو ليحاول العودة إلى البيت، فيكتشف أن أصدقائه في خطر فيعود لإنقاذهم والعودة بهم لبيت "آندي" الذي يعطيهم للطفلة "بوني" التي تجيد الحفاظ على ألعابها.

يقوم بأداء الأصوات كل من توم هانكس لشخصية "وودي" وتيم ألن لـ"باز" وجوان كيوزاك في دور "جيسي"، ومن إخراج لي أنكريش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"