بالصور والفيديو: محمود ياسين وسميرة أحمد يسترجعان ذكريات "زوبة" في "ماما في القسم"

بالصور والفيديو: محمود ياسين وسميرة أحمد يسترجعان ذكريات "زوبة" في "ماما في القسم"

| في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 22 يوليو 2010 - 16:6
سميرة أحمد ومحمود ياسين مع محمود طلعت سميرة أحمد ومحمود ياسين مع محمود طلعت
لقاءات: محمد عاشور
كتابة: محمد صالح
تصوير: محمد ممدوح


سجل المطرب أحمد فهمي مساء الإثنين 20 يوليو تتر المسلسل الجديد "ماما في القسم" الذي يشارك في بطولته، وذلك بالاستوديو الخاص بالملحن محمود طلعت.

وتواجد أثناء التسجيل كل من الفنان الكبير محمود ياسين والفنانة القديرة سميرة أحمد، حيث قام كل منهما بالمشاركة في غناء التتر من خلال إلقاء كل منهما لجملة واحدة مع أحمد فهمي أثناء غناءه للتر.

وقد تم التسجيل وسط أجواء مرحة للغاية، حيث لم يتوقف الفنان محمود ياسين والفنانة سميرة أحمد عن إلقاء النكات و"القفشات" طوال تواجدهما بالاستوديو.

FilFan.com حرص على الحضور والتسجيل مع نجوم العمل الذي سيتم عرضه في رمضان 2010.

وقال الفنان الكبير محمود ياسين لـ FilFan.com: تتر المسلسل لابد أن يرتبط بروح وطعم العمل، وتتر أي عمل يكون "استهلال" للعمل ذاته، ولابد من تنفيذه بشكل جيد والاهتمام به.

وأضاف الفنان الكبير: الغناء بالمسلسلات شيء هايل والأطفال يظلون دائما متذكرين تلك الأغنيات، ودائما ما أذهب إلى أماكن يتواجد بها أطفال وأجدهم يرددون الأغنيات التي قمت بغناءها.

وقال الفنان ياسر جلال لـ FilFan.com: التمثيل مع الفنانين الكبار محمود ياسين وسميرة أحمد شرف لأي ممثل، وبالفعل شعرت "بالفخر" وأنا أقف أمام هذين النجمين.

وأضاف: الدور الذي أؤديه ليس بعيدا عن مقوماتي الشخصية والفنية، وأنا بطبيعتي لا أفضل الأدوار الذي لابد أن أكون "مصطنعا" لكي أؤديها بشكل جيد، ودوري بالمسلسل نجل الفنانة سميرة أحمد.

وقال الفنان أحمد فهمي لـ FilFan.com: المشاركة في هذا المسلسل شرف كبير لي، وبغض النظر عن نجاح المسلسل من عدمه، فأنا استفدت كثيرا من المشاركة مع الفنانين الكبار محمود ياسين وسميرة أحمد.

وأضاف: كما سعدت كثيرا بالعمل مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمود طلعت، فهما يصنعان حالة خاصة في أي تتر يشاركان فيه، لذلك فأنا سعيد بالمشاركة معهما.

وتابع: لم أفرض نفسي لغناء تتر مسلسل "ماما في القسم"، وأنا بطبيعتي في أي عمل أشارك فيه كممثل لا أفرض نفسي كمغني، ولكن صُناع العمل إذا رأوا ذلك فمن الممكن أن أقدم على هذه الخطوة.

وعن عدم مشاركته للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة الغناء قال: فكرنا أن يكون تتر النهاية "دويتو" مع عبد الباسط، لكن لأسباب لا أعلمها لم تتم الفكرة، وأنا أحبه وأحب صوته كثيرا.

وقالت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد لـ FilFan.com: الغناء بتتر المسلسل شيء رائع، فالمسلسل بعنوان "ماما في القسم"، ودوري بالمسلسل أن أقوم بعمل "محاضر" بالقسم للجميع.

وأضافت: فكرة المسلسل جديد، وهو ما يزيد سعادتي بالمشاركة في هذا العمل، وكان رائعا أن أشارك مع الفنان محمود ياسين في عمل واحد من جديد، فقد استرجعت الماضي وعدت للزمن الجميل حين قمنا بغناء "زوبة" قبل الكثير من الأعوام.

أما الملحن محمود طلعت فصرح أنه سعيد للغاية لتلحين تتر مسلسل من بطولة الكبار محمود ياسين وسميرة أحمد، مؤكدا أن ذلك العمل من أهم الأعمال الفنية طوال حياته.

وأضاف لـ FilFan.com فكرة مشاركة الفنانين بالتتر فعلتها من قبل، حيث حدث ذلك مع النجم يحيي الفخراني بأكثر من مسلسل.

شاهد تغطية FilFan.com لتسجيل تتر "ماما في القسم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"