الخميس: جنات وفتحي سلامة بـ"قايتباي" وعزة بلبع بـ"الشلالات"

الخميس: جنات وفتحي سلامة بـ"قايتباي" وعزة بلبع بـ"الشلالات"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 يوليو 2010 - 14:11
جنات تحيي حفلا في قلعة قايتباي ضمن مهرجان الأوبرا جنات تحيي حفلا في قلعة قايتباي ضمن مهرجان الأوبرا
في إطار الدورة الثامنة لمهرجان دار الأوبرا المصرية بالإسكندرية، الذي تقيمه سنويا بـ"قلعة قايتباي" و"حدائق الشلالات"، يقام حفلين مساء الخميس، بمشاركة كل من جنات وفتحي سلامة وعزة بلبع والمنشد حسام صقر.

قال محمد منير المسئول الإعلامي بدار الأوبرا المصرية في بيان إعلامي: يستضيف مسرح قلعة قايتباي في الثامنة مساء الخميس 22 يوليو 2010، الفنان فتحي سلامة وفرقته "شرقيات"، ويقدم مجموعة من الأغاني والموسيقى الشعبية التي تحمل الطابع السكندري، بمشاركة المغنيين الشعبيين وائل الفشم ومرضي السيد.

وأكمل: وتشارك في نفس الحفل المطربة الشابة جنات، وتقدم باقة من أشهر الأغانى التراثية لكبار المطربين منهم: وردة وصباح وفايزة وأحمد وكوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة إلى عدد من أغانيها التي قدمتها بألبومها الأخير "حب امتلاك".

أما على مسرح حديقة الشلالات، فيحتفل المنشد حسام صقر وفرقته بليلة النصف من شعبان، بمجموعة من الابتهالات والأدعية والأناشيد الدينية، من أشعار الإمام محمود أبو الفيض.

أما الجزء الثاني من الحفل فتحييه المطربة عزة بلبع وفرقتها، وتقدم باقة من روائع الموسيقى العربية لكبار المطربين منهم: فايزة أحمد وأم كلثوم ووردة، وعبد الحليم حافظ ونجاة الصغيرة، بالإضافه إلى مجموعة من أشهر أغانيها.

استمع لمقطوعة "الفجر" لفتحي سلامة




شاهد كليب جنات "أنا دنيته"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"