السلطات ترفض تعري إجلاسيوس احتفالا بفوز "الماتادور"

السلطات ترفض تعري إجلاسيوس احتفالا بفوز "الماتادور"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يوليو 2010 - 13:39
إنريكي أجلاسيوس إنريكي أجلاسيوس
عارضت السلطات الأمريكية، قرار المغني الإسباني إنريكي إجلاسيوس، بالوفاء بوعده، بالتزلج على مياه خليج "بيسكين"، بشمال فلوريدا، وهو عار تماما، احتفالا بفوز منتخب إسبانيا بكأس عالم 2010.

قال مصدر أمني من شرطة ولاية ميامي: "نحن حريصون على تنفيذ القوانين، بغض النظر عن الوضع الاجتماعي لإنريكي، ونحن مستعدون لتدمير آمال وأحلام كل من يتمنى خطف النظر لإجلاسيوس الابن"، حسب موقع TMZ.

وأكد المصدر أنه من السهل جدا اكتشاف الأمر، حتى لو قام به إنريكي في وقت متأخر، كما كان يخطط.

كان إنريكي إجلاسيوس في يونيو 2010، وبعد المرحلة الأولى من كأس العالم بجنوب إفريقيا، وخسارة إسبانيا في أول مباراة لها، صرح لشبكة "بي بي سي" BBC أنه في حالة فوز منتخب إسبانيا بالكأس لأول مرة في تاريخها، سيقوم بما متعارف عليه لأطفال بلاده، وهو التعري تماما فرحا بالفوز.

وقال: "في حالة فوز إسبانيا بالكأس، سأثمل، وأتزلج وأنا عارٍ في مياه خليج (بيكسن)، فهذا هو ما اعتدنا عليه في طفولتنا".

كما أكد المتحدث الإعلامي باسم إجلاسيوس الابن، أن المغني الشاب يعتبر ما وعد به شرفا له وسينفذه، ولكنه لم يعلن حتى الآن موعد تنفيذ الوعد، ولا أي تفاصيل أخرى.

يذكر أن إجلاسيوس طرح مؤخرا أحدث ألبوماته "يفوريا" Euphoria أو "النشوة"، الذي يضم عشرة أغاني، في الثلاثاء السادس من يوليو 2010، كما بدأ عرض كليبه الجديد "أي لايك إت" I Like It أو "أعجبتني" منذ فترة.

شاهد كليب I Like It

كلمات متعلقة إنريكي أجلاسيوس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"