هيلتون: أقضي إجازة سعيدة ولم يتم "اعتقالي" في فرنسا

هيلتون: أقضي إجازة سعيدة ولم يتم "اعتقالي" في فرنسا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 18 يوليو 2010 - 16:13
باريس هيلتون باريس هيلتون
نفت الممثلة والمغنية الشابة باريس هيلتون، ما تداولته الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية، حول القبض عليها في مطار إحدى الجزر الفرنسية، لحيازتها أقل من جرام ماريجوانا.

كتبت باريس هيلتون على صفحتها الخاصة بموقع "تويتر" Twitter يوم السبت 17 يوليو 2010: "لوضع حد هذه الشائعات، كل الأخبار التي خرجت لتأكيد القبض عليّ خاطئة بالكامل، فأنا أقضي أفضل إجازة بحياتي، ويا له من صيف رائع، فأنا ممتنة جدا، وأحب الحياة".

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية AFP أشارت إلى أنه تم احتجاز باريس لفترة وجيزة، فور وصولها إلى جزيرة "كورسيكا" الفرنسية، يوم الجمعة 16 يوليو، وبالتحديد في مطار "فيجاغي"، بعدما وجدت السلطات المحلية أقل من جرام ماريجونا في حقيبتها.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها باريس هذا الاتهام، فسبق وتم إلقاء القبض عليها في الجمعة 2 يوليو2010 بجنوب إفريقيا، واتهامها بتناول مخدر الماريجوانا، وأكد المتحدث الرسمي لها وقتها، أن القبض عليها كان نتيجة سوء فهم، وطالب السلطات بالاعتذار لها، لأنها لم تكن تدخن وكان شخص آخر هو الذي يدخن.

يذكر أن هيلتون زارت مصر مؤخرا في الثاني من يونيو 2010، لحضور افتتاح معرض السيارات "أوتو ماك"، الذي تقيمه مؤسسه "أخبار اليوم" بشكل سنوي.

شاهد باريس هيلتون في افتتاح معرض "أتوماك" وهى تقدم عرض الألعاب النارية لأحمد عصام


كلمات متعلقة باريس هيلتون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"